إبداع الملاعب


بويول : سأعتزل في سن ٦٧

Posted: 25 Nov 2011 07:35 AM PST



أكد قائد نادي برشلونة كارليس بويول على أنه بات حالياً في أحسن وضع ممكن من الناحية البدنية بعد ثمانية أشهر من الإصابة مؤكداً بأنه بعيد جداً عن الاعتزال حيث قال :" أنا في حال مثالية والمشاكل البدنية اختفت تماماً، حالياً لا أشعر بأي ألم وأقول لأطبائي الذين أخبروني أن أمامي ٤-٥ سنوات للاعتزال أنني لن أعتزل قبل سن ال٦٥ أو الـ ٦٧ عاماً (يقولها ضاحكاً ) ."

بويول أكد بأن المنتخب الاسباني لايزال ضمن حساباته مبيناً جاهزيته لجميع مباريات الموسم ومنها الكلاسيكو أمام ريال مدريد حيث قال :" نحن جاهزون لكل شيء ولكن يجب أن لا الأمور مسبقاً ، وهذا الأمر ينطبق على مباراة الكلاسيكو حيث أن خوفنا من أن لا نخسر النقاط سيجعلنا نخسرها وستتعقد الأمور علينا ."
المصدر : ADMCsport

كاسياس يصوت لرونالدو ومورينيو في الكرة الذهبية

Posted: 25 Nov 2011 07:34 AM PST



صوت الحارس الدولي الاسباني إيكر كاسياس بصفته قائداً لمنتخب اسبانيا لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو والنجم كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب ومدرب هذا العام .

كاسياس صوت لأوزيل في المركز الثاني و والنجم ميسي في المركز الثالث ، في حين صوت لمدربه في المنتخب فيسنتي ديل بوسكي في المركز الثاني ، والبرتغالي الآخر أندريه فيلاس بواس في المركز الثالث .

اللافت في الموضوع أن كاسياس لم يصوت لأي لاعب اسباني ليكون أفضل لاعب،علماً أن من صوت له كاسياس في المركز الأول سينال خمس نقاط في حين أن الثاني سينال ثلاث نقاط والثالث سينال نقطة واحدة .
المصدر : ADMCsport

كابيلو قد يدرب إنجي الروسي بعد أمم أوروبا

Posted: 25 Nov 2011 07:32 AM PST



أكدت صحيفة الكوريري ديلوسبورت الإيطالية أن الإيطالي فابيو كابيلو سيكون المدرب الجديد لنادي إنجي الروسي بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية القادمة .

الكوريري أكدت بأن كابيلو المتواجد حالياً في موسكو لحضور مؤتمر دولي للمدربين سيعقد خلال الساعات القادمة اجتماعاً مغلقاً مع مسؤولين من نادي إنجي الذين سيعرضون عليه تدريب الفريق، وقد أكدت الصحيفة أن المال لن يكون مشكلة أبداً خاصة في ظل ارتفاع راتب كابيلو البالغ ٩ ملايين يورو.

يذكر أن العديد من المدربين ارتبطوا بنادي إنجي الروسي منهم الهولندي هيدينك وجوزيه مورينيو كذلك الأمر .
المصدر : ADMCsport

وشم إبراهيموفيتش على سترة خاصة

Posted: 25 Nov 2011 07:31 AM PST



قامت شركة "نايكي" الأمريكية المتخصصة في اللوازم الرياضية بإصدار سترة رياضية خاصة بالنجم السويدي زلاتان أبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي.

السترة أو الـ"جاكيت" جاءت باللون الأسود ودرز عليها وشم النجم السويدي تكريما له ولمشواره الكبير في الملاعب العالمية.
المصدر : ADMCsport

مورينهو : اتليتكو قادر على هزيمتنا بكل سهولة

Posted: 25 Nov 2011 07:30 AM PST



طالب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة لاعبى فريقه بألا يفرطو فى الثقه بسبب تحقيق 12 فوز متتالى، وحذرهم من الاستهانة بجاره أتلتيكو مدريد، وذلك قبل لقائهما غدا السبت.

واكد مورينيو أن اتليتكو مدريد فريق صعب، واوضح ان الابيض والاحمر قادر على تحقيق الفوز على فريقه بكل سهوله، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم اليوم الجمعه على هامش مباراة الغد.

وفى رده على مقولة ان اتليتكو لم يفز على الريال فى الديربى منذ عام 1999، قال مدرب الابيض : "الديربى لا يعرف الارقام والإحصاءات، كما انه من الممكن ان تسجل المباراة اول فوز لاتليتكو منذ 12 عام".

وإختتم مدرب الملكى مشيراً إلى ان فريقه سيخوض اللقاء وكأنه مباراة نهائى بطولة، كما اكد على انه يتمنى الفوز ولو باى نتيجة.
المصدر : هاي كورة

جوارديولا : ننتظر حصاداً رائعاً للعام

Posted: 25 Nov 2011 07:29 AM PST



أكد بيب جوارديولا مدرب برشلونة أنه ينتظر "حصادا رائعا لعام 2011 ، وأن أول ثمرة لهذا الحصاد ستكون في لقاء غد أمام خيتافي" على ملعب الأخير في الجولة ال14 من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي البرسا غدا السبت بخيتافي ثم سيواجه بعدها رايو فايكانو وليفانتي قبل الموقعة المرتقبة مع غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو، وبعدها سيسافر الفريق إلى اليابان للمشاركة في بطولة العالم للأندية ليختتم معها العام.

وأوضح جوارديولا خلال مؤتمر صحفي اليوم أن فريقه "يمر بمنعطف خطير في بطولة الدوري يستدعي من اللاعبين أكبر قدر من التركيز والصفاء الذهني لكي لا نستنزف مزيدا من النقاط".

وحذر المدرب الشاب من المهمة المعقدة التي سيواجهها فريقه على ملعب خيتافي، الذي يحتل المركز ال16 ، على الرغم من أن موازين القوى تميل لمصلحة العملاق الكتالوني، كما أشاد بخبرة مدربهم لويس جارسيا.

وفيما يتعلق بغياب النجم أندريس إنييستا للإصابة، فقد أكد جوارديولا أن إصابته ليست بالخطيرة، ولكنه فضل منحه مزيدا من الراحة لاسترداد كامل طاقته ولياقته.

ودافع المدرب الكتالوني عن أتباعه لطريقة 3-4-3 ، مشيرا إلى أن لولاها لما نجح لاعبوه في التسديد على مرمى أبياتي (حارس مرمى ميلان الإيطالي) خمس مرات على بعد متر واحد من مرماه، مشيدا باحترافية لاعبيه في تطبيق الطريقة الهجومية.

وامتدح جوارديولا اللاعب الصاعد جوناثان دوس سانتوس (21 عاما) بعد تمديد عقده مع البلوجرانا حتى عام 2015 ، قائلا "لم نكن لنتركه يرحل.. إنه لاعب مميز ويبشر بمستقبل رائع".

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على ميلان الإيطالي بمعقله سان سيرو 3-2 وضمان انفراده بصدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا.
المصدر : كووورة

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك