إبداع الملاعب


الخبير التحكيمي جمال الشريف : ضربة جزاء برشلونة وهمية

Posted: 24 Nov 2011 12:12 AM PST



أقر الحكم الدولي السابق جمال الشريف بعدم صحة ركلة الجزاء التي أُحتسب بمباراة ميلان وبرشلونة بإطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا ، وهي الركلة التي تسببت في إحداث جدل كبير بين المتابعين على إثر إحتكاك حدث بين ثنائي الوسط ألبرتو أكويلاني من ميلان ضد تشافي هيرنانديز من البرسا بالدقيقة 29 من عمر المباراة.

وبالحقيقة فإستديو التحليلي بالجزيرة بالكامل بكل جنسياته فكان هناك الإنجليزي جاري لينكر والتونسي هشام الخالصي وحتى المحلل التحكيمي السوري جمال الشريف نفسه ، الكل بالحقيقة أجمع بعدم وجود ضربة جزاء !

جمال الشريف أقر بوجود المسك ، ولكنه لم يتبعه أي حالة شد أو سحب أو إعاقة ، كانت حركة عادية من أكويلاني لا تستحق أي ركلة جزاء ، وربما يكون تشافي تصرف بهذا الشكل لأنه وجد الكرة إبتعدت عنه بمسافة كبيرة.

المصدر : هاي كورة

رئيس ريال مدريد سيوقع إتفاقية تعاون لإنشاء مدارس كروية بفلسطين المحتلة

Posted: 24 Nov 2011 12:10 AM PST



أكد موقع ريال مدريد حضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز لمؤتمر لمنظمة (UNRWA) ، وهي إختصار للجملة "منظمة إغاثة تابعة للامم المتحدة" وهو المؤتمر الذي سيتم تنظيمه لمساعدة اللاجئين الفلسطنيين و سيقام بقاعة بالكو الشرفية بمقر النادي بتمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مدريد "الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة" .

وسيشهد المؤتمر توقيع بيريز على عقد إتفاقية تعاون بين المنظمة والنادي الملكي الهدف منها أن ينشىء النادي الملكي عدة مدارس موهوبين تابعة للنادي بداخل الأراضي الفلسطينية المحتلة وهو المؤتمر الذي سيحضره أيضاً ، بجانب فلورنتينو بيريز ، السيد إنريكي سانشيز نائب رئيس النادي الملكي ، والسيد راكويل مارتي رئيس الفرع الأسباني للجنة الإغاثة والمجتمع بالإضافة للمفوض العام للمنظمة السيد فيليبو جاراندي.
المصدر : هاي كورة

رونالدو شاهد على فضيحة برلسكوني

Posted: 24 Nov 2011 12:03 AM PST



تعتزم محكمة إيطالية استدعاء كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني للإدلاء بشاهدتهما في قضية تورط سيلفيو برلسكوني بعلاقة جنسية مع فتاة قاصر.

ووفقاً لما نشرته الصحف الأوروبية ووكالات الأنباء فإن محامو رئيس نادي ميلان ورئيس وزراء إيطاليا سابقاً برلسكوني طلبوا من رونالدو الشهادة ضد الفتاة القاصر التي ادعت بأن برلسكوني أقام علاقة معها.

السبب وراء استدعاء رونالدو هو أن الفتاة ادعت أيضاً في وقت سابق أنها أقامت علاقة عابرة مع النجم البرتغالي وهو ما أنكره اللاعب قائلاً: "لم أرها في حياتي, إنها فتاة حالمة", وطلب المحامون من رونالدو الإدلاء بشهادته وتأكيد أنه لم يقابل تلك الفتاة ليكون ذلك دليلاً قوياً على أنها كاذبة ما بدوره قد يسقط قضية برلسكوني.
المصدر : ADMCsport

كاسياس : تألق ريال مدريد يكمن في العائلة الصغيرة

Posted: 24 Nov 2011 12:02 AM PST



أكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن السبب والسر وراء نجاح الفريق هو أن اللاعبين أصبحوا مثل "عائلة صغيرة".

وتأتي تصريحات كاسياس اليوم بعد الفوز الكاسح 2/6 للفريق على دينامو زغرب الكرواتي مساء أمس الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي كانت الفوز الثاني عشر على التوالي للفريق.

وأوضح كاسياس "يجب أن نستمر هكذا من مباراة لأخرى. علينا الاستمرار في هذا الطريق وأن نظل كعائلة صغيرة".

واعترف كاسياس بأن الفريق يتقدم بشكل كبير عما كان في الموسم الماضي.

وأضاف "اكتسبنا الخبرة ونضج الشخصية. هناك لاعبون متميزون بالفريق ولكنهم يحتاجون للإجادة بشكل أكبر هذا الموسم".

ورغم ذلك , رفض كاسياس عقد مقارنة بين الفريق الحالي وفرق ريال مدريد السابقة في عصر النجوم العمالقة "جالاكتيكوس" في مطلع القرن الحالي.

وقال كاسياس "لن أقارن بين الفريق الحالي لريال مدريد وفريق ريال مدريد قبل ثماني سنوات والذي ضم وقتها نجوما بارزين أيضا مثل البرازيلي رونالدو والإنجليزي ديفيد بيكهام والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيجو... الأمر مختلف تماما حيث يعتمد الفريق الحالي على عنصر الشباب بشكل أكبر".

وأوضح "الفريق الحالي هو الأصغر سنا من بين جميع فرق ريال مدريد التي لعبت لها منذ تصعيدي للفريق الأول بالنادي. هذا الأمر يؤدي إلى نظرة جيدة وإيجابية تجاه المستقبل. الفريق يضم عددا من اللاعبين ما زال الطريق طويلا أمامهم في الملاعب وعندما يصل هؤلاء إلى قمة مستوياتهم في السنوات القليلة المقبلة سيكون من الممكن عقد المقارنة".
المصدر : ADMCsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك