استمرارًا لمسلسل الاعتداء على الناشطين السياسيين وبعد ما تعرض له الدكتور محمد البلتاجي أمين عام حزب الحرية والعدالة بالقاهرة من سرقة سيارته بالقليوبية، وما تعرض له الناشط السياسي الدكتور عمرو حمزاوي والفنانة بسمة من سرقة بالإكراه ومحاولة اختطاف أثناء تواجدهما بمنطقة الشيخ زايد، تعرض الدكتور أحمد أبو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة إلي اعتداء وسحل بالقرب من وزارة الداخلية وسط القاهرة، من قبل عدد من الأشخاص المجهولين الذين كانوا يستقلون سيارة خاصة، وذلك في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.


من جانبه، حمَّل الدكتور أحمد أبو بركة القيادي الإخواني، ما حدث له من سطو مسلح في الطريق العام على وزارة الداخلية. وقال: "كنت ضيف برنامج (بين الدراما والتاريخ) في قناة النيل الثقافية أمس، وبعد انتهاء البرنامج اتجهت إلى شارع مجلس الشعب، ثم إلى ميدان التحرير ثم شارع منصور وشارع محمد محمود وفور دخولي هذا الشارع وأمام مبنى وزارة الداخلية، إذ بسيارة تأتي إلي مباشرة وخمسة أشخاص يمدون أيديهم من داخل السيارة ويحاولون اختطاف حقيبتي ويعتدون علي جسديًا".


وأكد أبو بركة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على تلفزيون الحياة، أن الجنود والحراس لم يحركوا ساكناً أثناء الاعتداء عليه أمام مبنى وزارة الداخلية مطالباً بتفريغ الكاميرات التي كانت تصور الشارع محل الحادث لمعرفة الجناة.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك