شنت مديرية أمن الأقصر حملة أمنية استهدفت وكر المدعو ياسر الحمبولي المحكوم عليهم بالسجن المؤبد في قضية مقتل رئيس مباحث القصير وسط زراعات القصب شمال مدينة الأقصر، حيث تبادلت أجهزة الأمن خلالها إطلاق الأعيرة النارية مع أفراد العصابة الذين تمكنوا من الهرب .

كان اللواء حسن محمد حسن مدير أمن الأقصر قد أمر بسرعة إلقاء القبض على عصابة ياسر الحمبولي ، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي والأمن العام بالمديرية تمكن من تحديد مكان اختفاءه وسط زراعات القصب بالقرب من قرية "العشى " شمال مدينة الأقصر.

وتوجهت حملة أمنية إلى وكر العصابة الليلة الماضية وفور وصول الحملة إلى المكان المحدد بدأ تبادل إطلاق كثيف من وسط الزراعات على أجهزة الأمن التي تبادلت معهم إطلاق النيران، إلا أن اتساع مساحة القصب المزروعة في المنطقة ساعدت عصابة الحمبولي على الهرب من أجهزة الأمن.

يذكر أن ياسر الحمبولى كان الذراع اليمنى لهاشم العزب الملقب ب "خط الصعيد " الذي حكم عليه بالإعدام في قضية مقتل رئيس مباحث القصير، واشترك الحمبولي مع "الخط " في عمليات كثيرة روعت أمن المواطنين بالأقصر، أبرزها اقتحام محطة بنزين بالكرنك وقتل عاملين بها واقتحام نقطة تفتيش والاستيلاء على الأسلحة الميري من أفراد الشرطة ،إضافة للكثير من عمليات ترويع المواطنين.


Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك