استهجنت جماعة الإخوان المسلمون، قيام السفيرة الأمريكية الجديدة لدى القاهرة آن باترسون بالذهاب إلى المجلس العسكرى، بعد قدومها بثلاثة أيام وقبل تقديمها أوراق اعتمادها، وطلب إيقاف التحقيقات مع الأحزاب والمنظمات بتهمة تلقى أموال خارج إطار القانون، بزعم أنها تكرس الكراهية لأمريكا.

وصف بيان للجماعة هذا المسلك بأنه "فى غاية الغرابة والخطورة، نرفضه ويرفضه جميع المصريين"، معتبره "تدخلًا سافرًا فى شئون مصر الداخلية".


وذكرت الجماعة أن النظام الذى كان يذعن لكل الأوامر الأمريكية سقط، واعتبرت إنفاق الأموال السياسية الأمريكية إفسادًا للحياة السياسية فى مصر، وإفسادًا للذمم، قائلة "ونحن نربأ بكل الوطنيين الشرفاء أن يتلقوا هذا المال الحرام". 

 ===========================================================================
"واضح ان محدش فاهم حاجة في اي حاجة" الاخوان يهاجمون و يتهمون من يقترب من المجلس العسكري و لكن عندما يقترب المجلس العسكري و لو بالهمس من الاخوان يحولون الدفة في لحظات و يهاجمون بكل قوة كما في الخبر السابق و هذا لان السفيرة معروف انها قدمت الي مصر للتعامل مع التيارات الاسلامية و هذا ضد مصلحة الاخوان بالطبع..لاحول و لا قوة الا بالله دائما لا يلعبون الا لمصالحهم و ليس لمصلحة البلد كما يزعمون... و ارجو ان لايفهم احد اني مع السفيرة و لكن هذا تعليق فقط .. 

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك