إبداع الملاعب


كريستيانو رونالدو يُؤهل البرتغال إلى ربع نهائي اليورو

Posted: 17 Jun 2012 01:43 PM PDT



رد النجم كريستيانو رونالدو على منتقديه بقوة بعد أن نجح بقيادة منتخب بلاده البرتغال للتأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا بتسجيل هدفي الفوز على المنتخب الهولندي لتنتهي المباراة بنتيجة ٢-١.

البداية الهولندية كانت قوية جداً ومارس لاعبوها ضغطاً هائلاً فاجأ المنتخب البرتغالي لينجح فان دير فارت بتسجيل هدف مبكر جداً في الدقيقة ١١ من تسديدة قوية لتنتعش آمال الطواحين بالتأهل إلى الدور الثاني.

رتم المنتخب البرتقالي انخفض كثيراً بعد الهدف وكانت ردة فعل البرتغال قوية جداً وحاولت الوصول إلى المرمى في أكثر من محاولة خطيرة إلى أن نجح الدون بمعادلة النتيجة في الدقيقة ٢٨ بعد أن انفرد بحارس المرمى وأنهى الهجمة بإتقان في المرمى.

استمرت الأفضلية البرتغالية في الشوط الثاني ومع ثوران رونالدو الذي انتقد كثيراً بعد أدائه الهزيل أمام المنتخب الدنماركي نجح نجم المباراة بتسجيل هدف الفوز وضمان التأهل في الدقيقة ٧٤ بعد أن وصلته تمريرة ذهبية من ناني ليستغلها الأول بطريقة رائعة مراوغاً آخر المدافعين ومودعاً الكرة في المرمى.

وبهذه النتيجة أنهت البرتغال المرحلة الأولى من البطولة محتلةً المركز الثاني برصيد ٦ نقاط خلف المنتخب الألماني لتصبح على موعد مع المنتخب التشيكي في دور نصف النهائي.

ثيو والكوت لاعب الارسنال يشبه كريستيانو رونالدو في طريقة اللعب

Posted: 17 Jun 2012 01:41 PM PDT



يعتقد النجم الانجليزي ثيو والكوت لاعب فريق الارسنال و المنتخب الانجليزي ، عن أن طريقة اداءه تتشابه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الاسباني.

و الجدير ذكره الى ان والكوت تألق في مباراته الاخيرة مع منتخب إنجلترا ضد السويد والتى انتهت بفوز الأول، بثلاثة أهداف ، مقابل هدفين في بطولة أمم أوروبا 2012 ، حيث سجل هدف و صنع هدف.

و قال والكوت :" انا امتلك نفس لمسة كريستيانو رونالدو للكرة، وأرغب بأن تنادوني بـ"ثيونالدو" ، لم أكن أصدق أنني سأحرز هدفًا من هذه المساحة، لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي".

بث مباشر : هولندا و البرتغال يورو 2012

Posted: 17 Jun 2012 11:20 AM PDT


في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
لمشاهدة افضل استخدم احد القنوات و اغلق الباقي

تعليق باللغة الانجليزية

كريستيانو رونالدو يواجه حملة شرسة بالإضافة لعدم أحقيته بشارة القيادة

Posted: 17 Jun 2012 06:45 AM PDT



واجه كريستيانو رونالدو حملة إنتقاد من العديد من الأطراف البرتغالية وذلك للآداء الهزيل الذي ظهر به في بطولة كأس الأمم الأوروبية الجارية وقائعها في أوكرانيا واليونان،

وأشار الكثير من الخبراء واللاعبين القدامى إلى إستهتار "الدون" وعدم شعوره بالمسؤولية الكاملة وذلك لأنه يقدم الكثير لريال مدريد ولا يظهر بالمستوى ذاته مع المنتخب البرتغالي، ويبقى نجم مانشستر يونايتد السابق مطالبا بتقديم آداء رهيب جدا ليغطي به المستوى الضعيف في أول مبارتين.

-أسطورة البرتغال يصف سلوكاته بالمحرجة وينتقد سكولاري لمنحه شارة القائد

-وصف بالأناني والمتكبر لأنه لم يفرح مع فاريلا بهدفه

-ناني يخالف هذه الإدعاءات ويؤكد أنه أكثر النجوم تواضعا.

صحيفة ديلي ميل : ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع ديفيد سيلفا

Posted: 17 Jun 2012 04:56 AM PDT



أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي ريال مدريد الاسباني يسعى لضم النجم الاسباني ديفيد سيلفا من نادي مانشستر سيتي الانجليزي حيث سيعرض على النادي الانجليزي مبلغ ٣٠ مليون يورو للفوز بخدماته .

جوزيه مورينيو معجب بنجم السيتي الملقب بميسي اسبانيا وهو يريد ضمه لتعزيز قوة فريقه بغية الفوز بدوري الأبطال في الموسم المقبل على اعتباره أحد أفضل صانعي الألعاب في العالم حالياً حيث مرر ٢٢ تمريرة حاسمة في مختلف المنافسات المحلية والقارية لكن المشكلة أن مانشيني لا يبدو مستعداً للتخلي عن نجم خط وسطه .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك