إبداع الملاعب


مانشستر يونايتد يتلقى صفعة قوية بعد خسارته أمام أتلتيك بيلباو بالدوري الاوروبي

Posted: 08 Mar 2012 02:26 PM PST



تلقى مانشستر يونايتد صفعة جديدة في المنافسات الأوروبية مساء اليوم على ميدانه ووسط جماهيره في ملعب أولد ترافورد حين خسر بثلاثة أهداف لهدفين أمام أتلتيك بيلباو الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2012/2011.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد لم يُحقق سوى فوز يتيم على ميدانه في المنافسات الأوروبية لهذا الموسم أمام ايتلول جالاتي الروماني في دور مجموعات أبطال أوروبا، غير ذلك تعادل أمام بازل 3/3 وبنفيكا 2/2 وخسر من أياكس في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي 2/1 وها هو يَخسر أمام بيلباو بثلاثة أهداف لهدفين الليلة في لقاء تاريخي لأبناء إقليم الباسك.

مانشستر سيتي يخسر امام لشبونة و اتلتيكو يفوز على بشكتاش بالدوري الاوروبي

Posted: 08 Mar 2012 01:15 PM PST



اخفق فريق مانشستر سيتي الانجليزي من تحقيق الفوز على فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ، حيث خسر بنتيجة هدف مقابل لا شيء اليوم الخميس ضمن ذهاب الدور الـ16 من الدوري الاوروبي لكرة القدم.

وسجل هدف نادي سبورتينج الوحيد اللاعب اكساندو في الدقيقة الواحدة و الخمسين من عمر المباراة التي لُعبت على ملعب خوسيه الفالادي.

كما حقق فريق اتلتيكو مدريد الاسباني الفوز على فريق بشكتاش التركي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت على ملعب فيزينتي كالديرون.

وسجل اهداف اتلتيكو مدريد مستضيف المباراة كل من اللاعب ادورادو سيلفا هدفان و ادريان لوبيز الفاريز هدف ، فيما سجل نادي بشكتاش هدفه عن طريق البرتغالي سيماو.

ارسنال يدعم هجومه بالالماني بودولسكي من كولن

Posted: 08 Mar 2012 01:27 PM PST



ذكرت تقارير صحفية ألمانية وانجليزية ان فريق الارسنال تمكن من الحصول على خدمات النجم الالمانى لوكاس بودولسكى مهاجم نادي كولن الالماني لاربعة مواسم مقبلة.

وسينتقل مهاجم بايرن ميونخ السابق الى صفوف الجانرز فى الصيف المقبل بعد دفع 13 مليون يورو لكولن للتخلى عن مهاجمه الذى يمتد عقده مع النادى الالمانى الى عام 2013.

وكان الدولى الالمانى قد انتقل من كولن الى نادى بايرن ميونخ وقضى ثلاث سنوات داخل جدران ملعب الفريق البافارى لكن تجربته لم تكن موفقة وفى صيف 2009 عاد صاحب الـ26 عام الى فريقه كولن بعقد قيمته 10 مليون يورو دفعها كولن للبايرن نظير استعادة نجمه السابق.

واحرز بودولسكى 16 هدف لصالح فريق كولن الذى يعاني من مواجهة الهبوط الى الى الدرجة الثانية فى الدورى الالمانى، ليصبح ثالث هدافى البونديزليجا.

تشافي هرنانديز : ليونيل ميسي لا يقارن مع كريستيانو رونالدو

Posted: 08 Mar 2012 09:35 AM PST



أشاد صانع ألعاب برشلونة تشافي هرنانديز بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل في مباراة أمس الأربعاء ضد باير ليفركوزن في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا خمسة أهداف.

وأكد تشافي أن زميله التي اعتاد على رؤيته في كل يوم تقريباً لا مثيل له نظراً للخصائص التي يتمتع بها وقال : "ليونيل ميسي لا يقارن مع كريستيانو رونالدو لأنه لاعب فريد من نوعه وليس هناك أي شيء مثله".

وتحدث لاعب خط الوسط الإسباني عن فضائل المهاجم الأرجنتيني واضاف : "ميسي يُحدث الفارق في كثير من المباريات وإذا لم يسجل الأهداف فإنه يقدم لنا يد المساعدة من خلال صناعة الأهداف وإنه لأمر رائع".
-admcsport

كاكا : كل عام و المرأة بخير

Posted: 08 Mar 2012 09:33 AM PST



قام النجم البرازيلي الدولي ريكاردو كاكا لاعب فريق ريال مدريد الاسباني بتهنئة جميع النساء بمناسبة اليوم العالمي للنساء الذي يصادف اليوم 8 اذار .

وقال ريكاردو كاكا على حسابه الخاص على الموقع الاجتماعي الشهير تويتر :"كل عام و المرأة بخير ، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ".

الجدير ذكره الى أن كاكا كان قد ساهم في فوز فريقه على فريق اسبانيول دي برشلونة بالجولة 26 من الدوري الإسباني للدرجة الاولى .

تغريم مدير تحرير الصحيفة التي نشرت صور زوجة سامي خضيرة

Posted: 08 Mar 2012 09:31 AM PST



أدان القضاء التونسي اليوم نصر الدين بن سعيدة مدير تحرير صحيفة "التونسية" وتغريمه بسبب نشره لصورة الألماني- التونسي الأصل - سامي خضيرة مع زوجته وهي شبه عارية.

وأكدت وكالة الأنباء الإسبانية ‪(‬EFE‪)‬ اليوم أنه تم تغريم إبن سعيدة مبلغ 600 يورو بعد أن تم حبسه الشهر الماضي مع رئيس التحرير والصحفي الذي نشر الخبر، لكن تم الإفراج فيما بعد عن الأخيرين وإبقاء مدير التحرير في الحبس حتى اليوم انتظارا للمحاكمة التي لم تحدد جلستها بعد.

يذكر أن خضيرة ظهر مع زوجته بشكل شبه عاري على غلاف مجلة ‪(‬GQ‪)‬ الألمانية في الشهر الماضي مع انتشار فيديو لتصوير الإعلان على مواقع الإنترنت حول العالم.
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك