إبداع الملاعب


ادارة انتر ميلان غاضبه بسبب علاقة شنايدر بأليكسندر باتو

Posted: 19 Mar 2012 01:40 PM PDT



قالت صحيفة الكوريرى ان ادارة انتر ميلان برئاسة ماسيمو موراتي أعربت عن غضبها الشديد من ارتباط نجمها الهولندى ويسلى شنايدر بالجار اللدود الميلان فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

و ذكرت الكوريرى ان ادارة الانتر ردت بكل سخرية على الصحافة الأيطالية :

اذا كانوا يريدون شنايدر فنحن نريد باتو .

يذكر ان شنايدر ينال اعجاب كلا من السيتي و اليونايتد فى الدورى الانكليزي .

ابراهيم افلاي يعود لتدريبات برشلونة

Posted: 19 Mar 2012 01:36 PM PDT



عاد يوم أمس الاحد، الهولندي إبراهيم أفيلاي إلى تدريبات برشلونة الجماعية للمرة الأولى بعد غياب طويل نظر للإصابة التي لحقت به في سبتمبر الماضي.

وكان اللاعب الهولندى ذو الاصول المغربيه قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبى منذ ما يقرب الـ 6 شهور.

وشارك افيلاى فى مران اليوم على الرغم من انه لا يزال في المرحلة النهائية تعافيه ولن يشارك فعلياً قبل عدة أسابيع.

كما شارك في المران أيضا الفرنسي إريك أبيدال الذي سيخضع لعملية زرع كبد خلال الأسابيع المقبلة.

ابيدال يمنح القوة لنادي برشلونة

Posted: 19 Mar 2012 01:34 PM PDT



وضعت صحيفة سبورت الاسبانية اليوم رسما كاراكاتيرا يوضح قوة الفريق البرشلوني وذلك في اعقاب الفوز على اشبيلية بهدفين دون رد على ملعب الاخير في الليغا الاسبانية

وقالت سبورت في رسمها كما صورت اللاعب انييستا وكانه احد ابطال المصارعة يتحدث ويقول هناك شىء واحد فقط واضح جدا من هذه المباراة هو ان ابيدال منحنا القوة واعطانا الدافع من اجل الفوز في اللقاء.

بلاتيني : ليونيل ميسي قاتل لا يتعب على الإطلاق

Posted: 19 Mar 2012 01:32 PM PDT



تحدث رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل بلاتيني عن النجم الأرجننتيني ليونيل ميسي الذي يتمتع حسب وصفه بقدرة تهديفية عالية مما ساهم في نجاح النادي الكتلوني على الصعيد الجماعي.

وقال اللاعب الدولي الفرنسي السابق : "ميسي لا يتعب وأعتقد أنه قاتل حقيقي كما أنه يتمتع بنظرة تهديفية رائعة ولهذا ليس هناك سر لأنه من الضروري أن يكون قاتلاً في الميدان لكي يفعل كل شيء ولكي يوفر الأشياء الهائلة".

ولم يتردد رئيس الاتحاد الأوروبي في مجاملة ميسي وبرشلونة بأكمله واضاف : "شاهدت المباراة النهائية من كأس العالم للأندية في اليابان وكانت غير عادية ولكن الجمهور أراد من ميسي فقط أن يقدم اللمسة نهائية ولكن بقية أعضاء الفريق يتمتع بنفس الروح وبالطريقة في اللعب".
-admcsport

بنزيمة أكثر لاعب فرنسي يسجل الأهداف في الليجا معادلاً لرقم زيدان

Posted: 19 Mar 2012 01:30 PM PDT



مع الهدف الذي سجله أمس على ملقة، كريم بنزيمة عادل زين الدين زيدان المدير الحالي لريال مدريد كلاعب فرنسي الأكثر تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري الأسباني . مهاجم ريال مدريد سجل 37 هدف في 82 مباراة التي لعبها في الدوري الاسباني.

كريم بنزيمة يستمر في جهوده لصنع التاريخ في ريال مدريد. مهاجم الفريق الأبيض يوقع حاليا على افضل موسم له منذ انضمامه للفريق في هذه المرحلة من الموسم، و لا تزال 11 مباراة لنهاية الليجا. فهو على بعد هدف واحد للوصول لهدفه ال 15، وهو نفس العدد الذي سجله العام الماضي في الليجا.

من بين اللاعبين الفرنسيين الآخرين الذي تفوق عليهم كريم بنزيمه نجد لاعبين أمثال: هنري، سيناما بونجول واللاعب الأسطوري السابق لريال مدريد "كوبا" الذي كان قد احرز الكرة الذهبية خلال فترته مع الفريق الأبيض.

لويس سواريز : وسائل الإعلام لا تُؤثر علي

Posted: 19 Mar 2012 01:23 PM PDT



أكد الدولي الأوروغواياني مهاجم ليفربول الإنجليزي أنه غير منزعج من تصرفات وسائل الإعلام والعاصفة التي تثيرها بشأن مشكلته مع باتريس إيفرا مدافع مان يونايتد.

وقال سواريز: "من الواضح أنك إذا قرأت على الإنترنت وفي الصحف، تعتقد اني أمر بظرف صعب جداً، لكني في الحقيقة على ما يرام."

وأضاف: "هذا مشابه لما حدث مع يدي في كأس العالم. لكن هذه الأمور تحدث في كرة القدم. ستصبح هذه مجرد حكايات يوماً ما، وأنا أحاول نسيانها اليوم."
-admcsport

صحيفة سبورت : جماهير ريال مدريد غاضبه من كاكا

Posted: 19 Mar 2012 07:50 AM PDT



كشفت صحيفة سبورت الاسبانية عن ان جماهير فريق ريال مدريد الاسباني أطلقوا صافرات الاستهجان في ملعب السانتياغو برنابيو في يوم الأمس ، وذلك خلال مباراة النادي الملكي ضد ملقة.

حيث اطلقت الجماهير صافرات اكثر من مرة ضد لاعب الوسط ريكاردو كاكا في اشارة الى عدم رضاهم عن مستوى البرازيلي في المباراة.

وذكرت سبورت بان اول مرة تعرض فيها كاكا لهذه الصافرات كانت في الدقيقة 19 من عمر المباراة عندما فشل في تمرير كرة هامة للغاية ومرة أخرى في الدقيقة 34 من عمر المباراة وفي الشوط الثاني تكرر معه نفس الامر.

مجلة فوربس الامريكية تكشف قائمة اغنى 10 لاعبين في العالم

Posted: 19 Mar 2012 06:46 AM PDT



كشفت مجلة فوربس الامريكية عن اغنى عشرة لاعبين في العالم ، وجاء في المركز الاول النجم الانجليزي دافيد بيكهام لاعب فريق لوس انجلوس غالاكسي الامريكي بثورة مالية بلغت 220 مليون دولار امريكي.

و جاء ثانياً النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بثورة بلغت 160 مليون دولار ، و حل ثالثاً النجم الارجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا بثورة بلغت 110 مليون دولار.

فيما يلي قائمة اغنى عشرة لاعبين:-

1- ديفيد بيكهام (220 مليون دولار).
2- كريستيانو رونالدو (160 مليون دولار).
3- ليونيل ميسي (110 ملايين دولار).
4- ريكاردو كاكا (100 مليون دولار).
5- رونالدينيو (90 مليون دولار).
6- تيري هنري (60 مليون
7- زلاتان ابراهيموفيتش (60 مليون دولار).
8- وين روني (59 مليون دولار).
9- فرانك لامبارد (43 مليون دولار).
10- صامويل ايتو (40 مليون دولار).

السويدي ابراهيموفيتش : برشلونة يخاف من إسي ميلان

Posted: 19 Mar 2012 06:42 AM PDT



كشف النجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش لاعب فريق ايه سي ميلان الايطالي عن انه يثق في فريقه و بنفسه بالتأهل الى الدور النصف نهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بالرغم من ان القرعة اوقعت الميلان بجانب بطل اوروبا و العالم فريق برشلونة الاسباني.

وقال ابراهيموفيتش : نحن لسنا خائفين من برشلونة بل العكس ، و سبق لنا و ان واجهناهم و كنا ان نحقق الفوز في كلتا المباراتين ، و اعتقد ان حظوظنا متساوية معهم.

و اضاف زلاتان لاعب برشلونة السابق : نحن الان نفكر في الذهاب لتورينيو من اجل التأهل الى نهائي كأس ايطاليا ، ويجب علينا التمسك بحظوظنا بالرغم من خسارتنا من اليوفي ذهاباً بنتيجة هدفين مقابل هدف.

داني ألفيس : إذا كان غوارديولا يرى الدوري قد ضاع فهذا شأنه

Posted: 18 Mar 2012 11:56 PM PDT



أكد النجم البرازيلي دانييل ألفيس لاعب نادي برشلونة أن الفريق سيقاتل حتى النهاية على بطولة الدوري رغم صعوبة المهمة وماقاله غوارديولا عن ضياع اللقب حيث أكد بأن هذا هو رأيه الخاص حيث قال:" غوارديولا قال بما شعر به وهذا رأيه وكل واحد حرّ فيا يقول أما نحن فسنقاتل حتى النهاية فنحن نمثل الفريق الأفضل في العالم وعلينا أن نثبت فخرنا بارتداء هذا القميص في كل مباراة نلعبها "

ألفيس أكد بأن المرحلة الأصعب من الموسم قد بدأت الآن متحدّثاً بشكل خاص عن مباراة الميلان حيث قال :"علينا البقاء مركزين تماماً ويقظين أمام الميلان فهو فريق صعب جداً ، علينا التفكير بإقصائه قبل التفكير في ملاقاة ريال مدريد في النهائي ."
-admcsport

ملقا يشعل فتيل الليجا ويوقف انتصارات ريال مدريد المتتالية ليمنح برشلونة أملاً

Posted: 18 Mar 2012 11:46 PM PDT



لم ينجح نادي ريال مدريد في إعادة رفع الفارق إلى عشر نقاط حيث تعادل مع ضيفه ملقة بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السانيتاغو بيرنابيو في إطار الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الاسباني .

سجل هدف الريال بنزيما في الدقيقة ٣٥ ولملقا كازولا في الدقيقة ٩٠ + ٢ .

فرصة أولى لكريم بنزيما د ٢ بعد تمريرة من ديارا، تسديدة من رقم ٢٣ في الدقيقة الخامسة تصدى لها كاباليرو أتبعها بتصدي لكرة رونالدو في الدقيقة ٦ ثم تسديدة كاكا بعدها بدقيقة واحدة ، لكن ملقة لم يكن مجرد ضيف على المباراة بل كان شجاعاً بالتقدم نحو مرمى الريال فتصدى كاسياس لكرة روندون الصعبة في الدقيقة الثانية عشرة في حين مرّت كرة إيسكو بجانب القائم الأيسر لكاسياس في الدقيقة ١٥ .

المباراة استمرت حيث أخذ ورد فلعب رونالدو وبنزيما ثنائية حولها الفرنسي إلى جانب القائم الأيسر في حين كان إيسكو أكثر الخطرين قبل أن يفتتح الفرنسي النتيجة في الدقيقة ٣٥ بعد أن تابع برأسه في المرمى الخالي كرة رونالدو المرفوعة والماكرة .

المحاولات قلّت بعدها بشكل كبير لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدف .

الشوط الثاني كان أكثر هدوءاً حيث لم يكن هناك تهديد حقيقي حتى الدقيقة ٥٧ عندما اخترق كاكا الجهة اليسرى ومرر كرة جميلة لبنزيما أضاعها الشاب الفرنسي فوق المرمى ليعود البرازيلي ويمرر كرة رائعة لرونالدو الذي وضعها بشكل صحيح لكن الحارس كاباليرو أبعدها بطريقة رائعة للغاية .

مسلسل إهدار الفرص استمر بشكل غريب حيث أبعد الدفاع كرة رونالدو العرضية الممررة إلى بنزيما على أبواب المرمى وبعدها أهدر قبل أن يهدر بنزيما كرة رائعة على أبواب المرمى في الدقيقة ٧٠.

بيليغريني حاول أن يعدّل النتيجة فأدخل كلّاً من إيليسو وفان نستلروي وفيرنانديز لكن الهدف جاء عن طريق سانتي كازولا الذي استغل ضربة حرّة مباشرة جاءت في اللحظات الأخيرة ليسجل هدفاً رائعاً في مرمى كاسياس أعلن به تعادلاً أنهى سلسلة انتصارات الريال التي بلغت ١١ عشر والأهم انه قلّص الفارق مع برشلونة إلى ثمان نقاط .
-admcsport

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك