إبداع الملاعب


الحكم جوناس إريكسون يقود المباراة بين ميلان وبرشلونة

Posted: 27 Mar 2012 01:55 PM PDT



أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين عن تعيين الحكم السويدي جوناس إريكسون لقيادة مباراة يوم الأربعاء المقبل بين ميلان وبرشلونة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي ستقام على ملعب سان سيرو.

وأكد اليويفا في الوقت نفسه أن الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو سيتولى مسؤولية المباراة بين مرسيليا الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا التي ستقام على ملعب فيلودروم.

وقاد الحكم إريكسون (37 عاماً) وهو حكم دولي منذ عام (2002) المباراة التي جمعت بين برشلونة وروبن كازان في ملعب كامب نو في شهر ديسمبر / كانون الأول من عام (2010) في مرحلة المجموعات والتي انتهت بفوز الفريق الروسي (2/0).
-admcsport

ريال مدريد يتغلب على أبويل و تشيلسي يجتاج بنفيكا

Posted: 27 Mar 2012 01:52 PM PDT



اقترب نادي ريال مدريد الاسباني من التأهل الى الدور نصف نهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد ان حقق الفوز على فريق ابويل نيقوسيا القبرصي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء ضن ذهاب الدور ربع نهائي من البطولة الاوروبية الاكبر في اوروبا على مستوى الاندية .

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب نيو جي اس بي ستاديوم ، لم يكن مستوى النادي الملكي جيد في خلال مجرياتها بالرغم من انه احرز ثلاثة اهداف نظيفة .

و سجل اهداف الريال كل من النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفان في الدقائق الرابعة و السبعين و الواحدة والتسعين ،و البرازيلي كاكا هدف في الدقيقة الثانية و الثمانين.

و سيواجه النادي الملكي فريق ابويل في الاياب على ملعبه سنتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد.

و من جانبه ، فاز فريق تشيلسي الانجليزي على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة هدف مقابل لا شيء على ملعب النور في البرتغال.

وسجل هدف فريق تشيلسي اللاعب العاجي سالمون كالو في الدقيقة الخامسة و السبعين من عمر المباراة ، كما سيتواجهان الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج في لندن في مباراة الاياب.

ماسيميليانو أليغري يعلن عن قائمته النهائية والكاملة ضد برشلونة

Posted: 27 Mar 2012 01:49 PM PDT



أعلن مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري عن قائمته النهائية لمباراة غدٍ الأربعاء ضد برشلونة على ملعب سان سيرو في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث استدعى كلٍ من روبينيو وماكسي لوبيز.

وتمكن روبينيو من التغلب على الإصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن التي تسببت في غيابه عن عدد من المباريات في الدوري الإيطالي ضد بارما وروما ويوفنتوس في حين استبعد أليغري المدافع أنطونيو أباتي بسبب الإصابة.

التشكيلة الكاملة على النحو التالي :-


حراسة المرمى : كريستيان أبياتي ، أميليا.

خط الدفاع : أنتونيني، بونيرا ، دي سكيليو ، مصباح ، ميكسيس ، نيستا ، زامبروتا ، ييبيس.

خط الوسط : أمبروزيني ، أكويلاني ، بواتينغ ، إيمانويلسون ، نوتشيرينو ، سيدورف.

خط الهجوم : الشعراوي ، إبراهيموفيتش ، ماكسي لوبيز ، روبينيو.
-admcsport

دي ماريا رفض التجديد مع ريال مدريد

Posted: 27 Mar 2012 01:43 PM PDT



قام النجم الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا لاعب فريق ريال مدريد الاسباني برفض تجديد عقده للنادي الملكي وذلك لاسباب مالية .

و اكدت التقارير الواردة من الصحف الاسبانية عن طلب اللاعب الأرجنتيني مساواته مادياً مع مهاجم الفريق غونزالو هيغوايين الذي يتقاضى ثلاثة ملايين ونصف المليون يورو سنوياً بينما هو يتقاضى فقط 1.8 مليون .

واشارت التقارير عن ان وكيل اعمال اللاعب أكد أنه سينظر في العروض الأخرى للاعب والمقدمة من أندية قادرة على دفع الشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو، في حال لم يتم تعديل بنود عقده.

غوارديولا : سألعب بسبعة مدافعين أمام إسي ميلان

Posted: 27 Mar 2012 01:40 PM PDT



أشاد مدرب برشلونة بيب جوارديولا بفريق الميلان قبل المواجهة المرتقبة بينهم غدًا على ملعب السان سيرو ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم " أعتقد أننا سنواجه النسخة الأفضل من ميلان، إنه فريق قتالي وسيدخل المباراة للفوز، وهو فريق متحد ورائع جدًا، وبحضور إبرا سيكون لديهم الكثير من الحلول، لذا سيكون هذا الدور الإقصائي صعبًا جدًا".

المدرب الشاب أضاف " علينا الحصول على نتيجة طيبة لأجل لقاء العودة، فحينما تواجه فريقًا بهذه القوة فإما أن تقدم مباراة عظيمة أو لن تجتاز هذا الدور".

بيب أعرب عن سعادته بالعودة إلى إيطاليا قائلًا " أنا سعيد للعودة إلى إيطاليا للعب ضد فريق عظيم مثل الميلان، وليكون ذلك بمثابة اختبار عظيم لنا للمرور للدور التالي، وكما أخبرت لاعبي فريقي يجب عدم الاستسلام، وعلينا القيام بما نجيد فعله، فنحن ندرك تمامًا ما نمر به".

متوسط ميدان برشلونة الأسبق سئل عن الطريقة التي سيدخل بها مباراة الغد وفي هذا السياق علق ضاحكًا " سألعب بـ7 مدافعين كلهم سيتواجدون أمام المرمى".

ثم أضاف بجدية " بعيدًا عن وضع 3-4 مدافعين، يجب التركيز في قوة الفريق، علينا أن نكون أقوياء في ظروفٍ صعبة للغاية، يجب أن نهيئ أنفسها للَّحظات الصعبة التي سنمر بها، والتسجيل في الخارج سيكون هامًا كالعادة".

وفي نهاية تصريحاته تحدث جوارديولا عن مهاجم الميلان إبراهيموفيتش قائلًا " سنحاول العمل بعمق للتعامل معه، من خلال الكرات الهوائية والكرات التي تصله، ويجب أن نقلل من خطورته فهو حينما يشارك في الألعاب أمام المرمى يكون غالبًا لا يمكن إيقافه، في الموسم الذي لعب معنا كان استثنائيًا، لقد نلنا معه 99 نقطة وساعدنا للفوز بالدوري، لقد كان لاعبًا هامًا لنا وجزء من الليجا تحقق بفضله، وبدونه لم يكن لنا لنحقق الدوري،ولاعب بمستواه دومًا ما يكون حاسمًا".
-موقع جول النسخة العربية

صحيفة التوتو : بوفون يقترب من تجديد عقده مع يوفنتوس

Posted: 27 Mar 2012 01:37 PM PDT



كشفت صحيفة التوتو سبورت الايطالية اليوم الثلاثاء عن أن الحارس العملاق جانلويجي بوفون سيوقع على عقد جديد مع فريق يوفنتوس الايطالي قبل شهر ماي المقبل.

وذكرت الصحيفة عن أن المفاوضات بين الطرفين جارية و على وشك الانتهاء، وسيتم توقيع العقد الجديد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

و تشير التوقعات عن أن الحارس البالغ من العمر 34 عاماً سيوقع عقداً جديدا لمدة ثلاث سنوات مع قبول تخفيض راتبه السنوي مقابل حصوله على امتيازات جديدة.

جيرارد بيكيه : التفكير في الحصول على الثلاثية سيضرنا كثيراً

Posted: 27 Mar 2012 01:36 PM PDT



تحدث مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن مباراة الغد ضد ميلان على ملعب سان سيرو في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث أكد بأن زملاءه يريدون تقديم مباراة مميزة قبل لقاء العودة على ملعب كامب نو فيما أشاد بزميله السابق زلاتان إبراهيموفيتش.

وسئل بيكيه في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن إمكانية استبعاده من مباراة غدٍ وقال : " لقد كان عاماً صعباً لأنني عانيت من الإصابات ولكن المدرب هو الذي يقرر وإذا ما جلست على مقاعد البدلاء فإنني ساحترم قراره لأنه يرى بأن هذا هو الخيار الأفضل".

وفيما يتعلق بمباراة الأربعاء ضد ميلان واضاف : "نحن في خط ممتاز وسنبذل قصارى جهدنا في ملعب سان سيرو قبل لقاء العودة في كامب نو ولكننا يجب ألا نترك أي شيء وعلينا أن نفكر في كل مباراة لأن التفكير في الثلاثية سيضرنا كثيراً ، إبراهيموفيتش ؟؟ إنه واحد من أفضل المهاجمين الذين لعبت ضدهم".

ورداً على سؤال حول الانتقادات التي تعرض لها برشلونة بسبب محاكاة الحكام وقال : "كرة القدم تظهر الصدق الذي نتمتع به عندما نلعب حيث أننا الفريق الأقل من حيث ارتكاب الأخطاء والفريق الأقل حصولاً على البطاقات الصفراء أو الحمراء ومن ثم سوف يتم تقييمنا من قِبل الجماهير إن كنا كذلك أو لا ولكن الجماهير يعرفون بأننا نلعب من أجل الفوز".
-admcsport

بث مباشر : ريال مدريد و ابويل القبرصي دوري أبطال أوروبا

Posted: 27 Mar 2012 12:16 PM PDT



في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث



تشكيلة لقاء ريال مدريد و ابويل القبرصي في دوري أبطال أوروبا

Posted: 27 Mar 2012 09:35 AM PDT


يحل النادي الملكي ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على نادي ابويل القبرصي و برسم ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

ابويل و بعدما اطاح بنادي ليون الفرنسي في الدور السابق سيسعى لمحاولة تحقيق نتيجة ايجابية امام العملاق المدريدي الذي استعاد توازنه في الليغا بعدما تغلب نهاية الاسبوع الماضي على ريال سويسداد بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد.

و سيفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم لخدمات المايسترو تشافي الونسو للايقاف اضافة لدي ماريا ، كاليخون ، كارفاليو و لاس ديارا بداعي الاصابة.

آرسن فينغر : إسي ميلان لن يتخطى برشلونة

Posted: 27 Mar 2012 07:36 AM PDT



اشار المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لفريق الارسنال الانجليزي عن أن فريق الميلان الايطالي لا يملك أي فرصة للفوز في بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم مشيراً الى ان الروسينيري سيخرج امام برشلونة في الدور الربع نهائي.

وقال فينغر: "البارسا هو المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم، وميلان لا يملك أي فرصة في هذه البطولة ولن يتخطى الربع نهائي لأن برشلونة فريق قوي للغاية".

وأضاف فينغر: "بإمكان الميلان الاعتماد على النجم زلاتان إبراهيموفيتش، لكنه هذا غير كاف، لأن باقي اللاعبين ليسوا بالمستوى المطلوب كما أن هناك العديد من نقاط الضعف في فريق أليغري". و الجدير ذكره الى ان ارسين فينغر تجرع مرارة الخروج من دوري الابطال على حساب فريق برشلونة في الموسم الماضي و قبله ايضاً.

فيكتور فالديز : امل الايتكرر ماحدث أمام انتر ميلان

Posted: 27 Mar 2012 12:37 AM PDT



بالنسبة لبرشلونة هذا الموسم متشابه إلى حد كبير بموسم الفريق في 2009-2010 وتحديدا في دوري الأبطال ، فهو بذاك الموسم واجه انتر ميلان في دور المجموعات ثم واجهه مرة أخرى في الادوار الاقصائية وتحديدا في نصف النهائي ، وبهذا الموسم الفريق واجه الميلان في دور المجموعات وهاهو سيواجهه من جديد بالأدوار الاقصائية ولكن في ربع النهائي .

لذلك يأمل الأسباني فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة ألا يتكرر ماحدث أمام الانتر في مواجهتهم للميلان .

وقال "يمكن ان تصبح هذه المواجهة أكثر تعقيدا من دور المجموعات ، نحن أقصينا من قبل أمام الانتر ، لكنني آمل أن ننجح هذه المرة ، والتعادل أمام ميلان سيكون في صالحنا " .

وأضاف " دعونا نرى ماسيحدث ، فالأحوال دائما متغيرة في كرة القدم ، وميلان فريق كبير مع لاعبين منسجمين للغاية " .

كما تحدث فالديس عن الدوري وحظوظ برشلونة فيه وقال " الضغط علينا دائما ونحن نتعايش معه منذ سنوات وهو مماثل للفريقين ولا بد من الفوز في كل مباراة ، لدينا جدول زمني صارم، وأيضا هم كذلك ، وعلينا أن نمضي خطوة خطوة " .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك