إبداع الملاعب


صحيفة ليكيب الفرنسية : برشلونة يعثر على بديل أبيدال

Posted: 23 Mar 2012 09:23 AM PDT



ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم أن مدافع برشلونة إريك أبيدال سيدخل إلى مستشفى برشلونة في يوم الأحد المقبل من أجل الاستعداد لعملية زرع كبد في يوم الاثنين بعد أن وجد إبن عمه متبرع في أحد الأحياء في كاتالونيا.

وفي السياق نفسه فقد أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة أن برشلونة يخطط جدياً للتعاقد مع الظهير الأيسر كريستيان فوكس الذي يلعب حالياً في صفوف شالكه والذي يمكن أن يكون بديلاً لإريك أبيدال في الموسم المقبل.

وانتقل فوكس إلى شالكه قادماً من بوخوم وهو لاعب دولي نمساوي متعدد الاستخدامات حيث أنه قادر على اللعب في الهجوم وفي مركز لاعب خط وسط بينما لعب في هذا الموسم (39) مباراة مع شالكه في جميع المسابقات وسجل أربعة أهداف.

صحيفة الآس لهذا اليوم

Posted: 23 Mar 2012 09:24 AM PDT



قالت صحيفة آس ان لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأسبانى سوف تقرر اليوم الجمعة العقوبات على كلا من مورينيو و راموس وفاريا وبيبي و اوزيل.

و تحت عنوان القرارات الخمسة الأغرب ذكرت آس:

1- كان متساهل فى لقاء برشلونة و أوساسونا.

2- طرد بيبي بسبب التمثيل بالرغم من نزيف الدماء .

3- طرد روى فاريا الذى كان يصفق على رونالدو.

4- صفر على خطأ الهدف على أنه ضربة غير مباشرة بالرغم أنه سجل بطريقة مباشرة .

5- لم يعاقب برونو بالرغم من ايذائه لكاليخون .

صحيفة الصن : أبراموفيتش يعرض 40 مليون جنيه للتوقيع مع غوارديولا

Posted: 23 Mar 2012 09:20 AM PDT



ذكرت صحيفة الصن الإنجليزية أن رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي على استعداد لدفع 40 مليون جنيه صافي الضرائب للتوقيع مع بيب غوارديولا لمدة أربعة مواسم.

هذا الرقم يجعل من مدرب برشلونة أعلى المدربين راتباً في العالم متفوقاً على جوزيه مورينيو.

يذكر أن تشيلسي يبحث عن مدرب جديد للموسم المقبل بعد إقالة أندريه فيلاس بواس.
-admcsport

الاتحاد الإسباني يفرض عقوبات على مورينهو ولاعبيه

Posted: 23 Mar 2012 09:19 AM PDT



أعلنت لجنة المنافسة التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم عن فرض عقوبة على مدافع ريال مدريد بيبي بالإيقاف لمباراتين بعد أن وصف الحكم باراداس روميرو بأنه "إبن عاهرة" خلال المباراة الماضية ضد فياريال.

وفي السياق نفسه فقد تم إيقاف لاعب خط الوسط مسعود أوزيل الذي طرد بالبطاقة الحمراء لمباراة واحدة فيما لم تفرض لجنة المنافسة أي عقوبات على سيرجيو راموس بسبب عدم أحقية البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها.

ولن يتمكن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو من الجلوس على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة بعد أن طرد في اللقاء الماضي ضد فياريال بجانب مساعده روي فاريا الذي سيغيب عن المباراتين المقبلتين بعد أن طرد للمرة الرابعة في أقل من أربعة أشهر.
-admcsport

لا مؤتمر صحفي لجوزيه مورينهو قبل لقاء ريال سوسيداد

Posted: 23 Mar 2012 07:16 AM PDT



ريال مدريد سيتدرب يوم الجمعة إستعدادا لمباراة الليجا يوم السبت ضد ريال سوسيداد في ملعب سانتياجو برنابيو. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مورينيو لن يظهر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

الفريق الباسكي سيواجه ريال مدريد وهو في حالة نفسية حرجة، بعد خسارته لأربع نقاط في المباراتين الأخيرتين. رجال المدرب الفرنسي فيليب مونتانيير لديهم ميزة لأن الفريق الأبيض لديه غيابات عديدة. بعد طردهم ضد فياريال سيغيب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومساعده روي فاريا، واللاعبين مسعود أوزيل وسيرجيو راموس.

الفريق سيتدرب يوم الجمعة في ملعب سانتياجو برنابيو على ساعة 18:00 بتوقيت إسبانيا.

صحيفة السبورت : أدريانو قد ينتقل لليوفنتوس أو للبايرن

Posted: 23 Mar 2012 07:14 AM PDT



وفقا لصحيفة السبورت الكاتلونية فإن البرازيلي أدريانو كوريا مدافع برشلونة قد يرحل عن صفوف النادي لاسيما في ظل وجود أكثر من نادي يرغب في ضمه .

فمستقبل اللاعب البرازيلي في برشلونة ليس واضحا ، فبالرغم من أنه يعتبر أحد الحلول التي يستخدمها غوارديولا إلا أن كثرة اصاباته قد تعجل برحيله عن النادي .

وأشارت الصحيفة إلى أنه من بين الأندية المهتمة بأدريانو ناديي بايرن ميونخ الألماني واليوفنتوس الايطالي .

ومن الجدير بالذكر أن عقد أدريانو مع برشلونة ممتد حتى 2014 ، وكل شيء سيتوقف على رغبة اللاعب والنادي في الاستمرار أو الرحيل وخوض تجربة جديدة مع فريق آخر .

الغيابات شبح يهدد ريال مدريد أمام سوسيداد

Posted: 23 Mar 2012 07:11 AM PDT



بعد التعثر أمام ملقا و فياريال على التوالي في الليغا ، فإن الميرينجي مطالب من جماهيره بصحوة سريعة لتحقيق حلم استعادة لقب الليجا المفقود منذ ثلاثة مواسم، فبعد أن كان الكأس في متناوله بات الحلم يتلاشى شيئا فشيئا على وقع التعادلين الصادمين امام مالاجا وفياريال، فضلا عن الأداء المخيب للفريق المدريدي في الآونة الاخيرة.

ولكن سيكون الريال مضطرا لتلك الانتفاضة امام سوسييداد في خضم معاناته من غيابات متعددة في صفوف اللاعبين والجهاز الفني، فقد أشهر حكم مباراة فياريال الاخيرة باراداس روميرو بطاقات حمراء لكل من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومساعده ومواطنه روي فاريا، بجانب الثلاثي سرخيو راموس ومسعود أوزيل وبيبي، فيما استبعد لاسانا ديارا من القائمة بسبب حصوله على الانذار الخامس في نفس المباراة المثيرة للجدل.

وبخلاف ذلك فإن خوسيه كايخون تلقى إصابة قوية امام فياريال ستحرمه من لقاء سوسييداد، ويزال الغموض محيطا بموقف الثنائي أنخل دي ماريا وفابيو كيونتراو، لذا ستكون المباراة فرصة للدفع بكتيبة الصف الثاني في التشكيل الأساسي، ومن بينهم استيبان جرانيرو وحميد ألتينتوب ونوري شاهين وريكاردو كارفاليو ورافائيل فاران، أما قيادة الفريق الفنية فستكون من نصيب المدرب الثاني أيتور كارانكا.

صحيفة سبورت : ابيدال يودع كرة القدم

Posted: 23 Mar 2012 04:45 AM PDT



كشفت صحيفة سبورت الاسبانية عن أن النجم الفرنسي إيريك أبيدال لاعب فريق برشلونة الاسباني سوف يجري جراحة زرع الكبد الأسبوع المقبل .

و اكدت الصحيفة عن أن أبيدال في طريقه لنهاية مشواره مع فريقه برشلونة الذي حقق معه العديد من الألقاب منذ انضمامه إليه، حيث ستعيقه العملية من ممارسة كرة القدم مجدداً بحسب الصحيفة.

و الجدير ذكره الى ان ايريك أبيدال لاعب المنتخب الفرنسي قد قرر خوض التدريبات مع برشلونة وألا يبتعد عن الملاعب لحين إجراء العملية.

وتأتي أنباء عملية الزراعة، بعد أن خضع اللاعب إلى عملية جراحية في آذار/مارس الماضي لإزالة ورم في الكبد، ابتعد بعدها عن الملاعب لفترة طويلة، قبل أن يعود ويشارك مع الفريق .

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك