إبداع الملاعب


نابولي يزيد من هموم تشيلسي بثلاثية مقابل هدف في دوري الأبطال

Posted: 21 Feb 2012 02:21 PM PST



يبدو ان هذا الموسم لفريق تشيلسي الانجليزي سيكون سيء ، حيث تكبد فريق البلوز الخسارة امام فريق نابولي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

و افتتح التسجيل فريق تشيلسي في الدقيقة الثامنة و الثلاثين من عمر المباراة بواسطة اللاعب الدولي الاسباني خوان مانويل ماتا في الدقيقة السابعة و العشرين .

و احرز فريق نابولي صاحب الارض والجمهور هدف التعديل في الدقيقة الثامنة و الثلاثين عن طريق اللاعب الارجنتيني الدولي ايزكويل لافيتزي.

و تقدم ادينسون كافاني بالنتيجة لفريق نابولي بالدقيقة السابعة و الاربعين من عمر المباراة ، قبل ان يختتم زميله لافيتزي ثلاثية فريقه في الدقيقة الثامنة و الستين.

و يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق نابولي في اياب هذا الدور على ملعب ستامفورد بريدج بعد ثلاثة اسابيع من الان.

و يذكر ان المدرب البرتغالي فيلاس بواس مدرب البلوز كان يواجه خطر الاقالة قبل هذه المباراة ، وبعد الخسارة فان نسبة بقاءه مع تشيلسي اصبحت قليلة جداً.

سسكا موسكو يحقق التعادل امام ريال مدريد في الوقت القاتل بدوري الأبطال

Posted: 21 Feb 2012 11:09 AM PST



تمكن فريق سسكا موسكو من تحقيق تعادل ثمين امام فريق ريال مدريد الاسباني بنتيجة هدف مقابل هدف اليوم الثلاثاء ضمن ذهاب الدور 16 من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ففي المباراة التي اقيمت على ملعب دايتمو ستاديوم ، افتتح التسجيل النادي الملكي في الدقيقة الثامنة و العشرين بواسطة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

و حينما كان الجميع ينتظر فوز ريال مدريد على فريق سسكا موسكو ، فأجئ مستضيف المباراة النادي الملكي بهدف قاتل في الدقيقة الاخيرة من المباراة بواسطة اللاعب يونتوس ويرنيليوم.

و يذكر ان مباراة الاياب بين ريال مدريد وسسكا موسكو ستقام على ملعب سنتياغو برنابيو بعد ثلاثة اسابيع بشكل تقريبي.

بث مباشر : ريال مدريد و سسكا موسكو دوري أبطال أوروبا

Posted: 21 Feb 2012 08:54 AM PST



اليوم : الأثنين 21 فبراير 2012
الساعة : 17:00 GMT جرينتش
دور : 16
ملعب : داينمو ستاديون
مباراة : الذهاب

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث - أختر قناه مناسبه للمشاهده و اغلق الباقي

قناة1


قناة2

تشافي هيرنانديز : برشلونة لن يستسلم

Posted: 21 Feb 2012 05:58 AM PST



كشف النجم الإسباني الدولي تشافي هيرنانديز لاعب فريق برشلونة الاسباني عن ان الفريق الكاتالوني لن يستسلم فى صراع الدوري الاسباني مع ريال مدريد.

و يذكر ان فريق برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق 10 نقاط عن الريال الذي يبدو عليه لن يفرط باللقب هذه المرة.

و قال تشافي : من الواضح أننا لم نستسلم في حصد لقب الليفا، نعم الفارق كبير جدا ولكن في كرة القدم لا يمكن لأحد ان يعرف ما سيحدث.

تياغو موتا : بيع ايتو كان بداية النهاية لإنتر ميلان

Posted: 21 Feb 2012 05:56 AM PST



اعتبر تياغو موتا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن رحيل الدولي الكمروني صامويل إيتو عن صفوف الإنتر الصيف الماضي كان بمثابة بداية النهاية للفريق الإيطالي.

وقال موتا: "من الصعب تغيير الإنتر. ليس من اللائق التحدث عن مشاكلهم، وليس من السهل أن تقلب فريقاً مثله بين عشية وضحاها. يتطلب الأمر وقتاً وأشخاصاً قادرين على القيام بذلك."

وأضاف: "آمل أن يجدوا حلاً بأقرب وقت ممكن. أعتقد أن بيع إيتو أضعف الفريق حقاً لأنه كان قادراً على صنع الفارق دائماً. دييغو ميليتو سلاح خطير لكن بوجود إيتو كان لدى الإنتر سلاحاً إضافياً."

دييغو ارماندو مارادونا : مانشستر سيتي قد لا يفوز بالدوري الانجليزي بسبب مانشيني

Posted: 21 Feb 2012 05:54 AM PST


 

عتقد الاسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا عن أن فريق مانشستر سيتي قد لا يفوز لقب البريميرليغ بسبب اداء مدربه الايطالي روبيرتو مانشيني الدفاعي

و يرى مارادونا مدرب الوصل الاماراتي عن أن مانشينى أصبح سلبي للغاية فى الفترة الأخيرة رغم البداية القوية للفريق هذا الموسم.

و تمكن السيتي من حصد 31 نقطة من أصل 33 خلال أول 11 جولة من الدورى الإنكليزى ، بينما لم يحصل سوى على 11 نقطة فى نفس عدد الجولات الأخيرة.

و قال مارادونا عن تمنيه بفوز السيتي بلقب الدوري الانجلزي خصوصاً عن ان لاعب السيتي الارجنتيني سيرجيو اغويرو هو زوج ابنه مارادونا.

وقال مارادونا : قلبى يتمنى فوز مانشستر سيتى بالبريميرليغ ، لكنى أعتقد أن مانشينى ولاعبيه لا يمتلكون الجرأة الكافية لنيل اللقب.

صحيفة الآس الإسبانية : تجديد عقد غوارديولا تأخر فعلاً

Posted: 21 Feb 2012 02:40 AM PST



قالت صحيفة الآس إن الحملة الإعلامية التي شنها لاعبو برشلونة يوم أمس توحي بخوف إدارة برشلونة من عدم تجديد بيب غوارديولا لعقده الذي ينتهي بعد أشهر قليلة فقط.

وقالت الصحيفة إن لجوء تشافي وبيكي وانيستا وميسي وفيكتور فالديز لتصريحات بنفس اليوم، وقيام إدارة بتجديد عقد الفريق الفني المساعد لغوارديولا ما هي إلا وسيلة للضغط عليه كي يجدد عقده.

وذكرت الصحيفة بأن غوارديولا جدد عقده مرتين؛ المرة الأول كانت في شهر كانون ثاني (يناير) والثانية في تاريخ 8 – شباط (فبراير) ونحن الآن في 21 شباط ولم يتجدد العقد حتى الآن.

تشكيلة لقاء سيسكا موسكو و ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

Posted: 21 Feb 2012 01:52 AM PST



ملوك البرنابيو بقيادة البرتغالي جوزيه مورينهو يدخلون اللقاء بعد رباعية في شباك راسينغ سانتاندير , وكلهم أمل على مواصلة سلسلة النتائج الكبيرة و تحطيم الأرقام القياسية التي أذهلت كل عاشق للساحرة المستديرة .

الميرينغي يعلم كل العلم أن الأجواء المناخية لن تكون في صالحه و من الممكن أن تؤثر على أداء فريقه , لذا سيكون البرتغالي كرستيانو رونالدو مطالباً بمواصلة نهجه التهديفي الكبير و الذي سيكون في مقدمة الهجوم المدريدي الذي سيبحث للوصول إلى الشباك الروسية , وفي الوقت ذاته سيكون الدفاع الأبيض بقيادة الصخرتين راموس و بيبي مستعداً لرد أي مفاجئة قد تؤذي لهز شباك الفريق.

أما بالنسبة لأصحاب الدار بقيادة الهجوم الغدار فسيبحثون عن محاولة تحقيق الإنتصار لمواصلة المسار الأوروبي بنجاح و سيستغل الفريق الروسي عاملي الأرض و الجمهور و المناخ أيضاً لمحاولة مفاجئة ملوك إسبانيا , إذ سيكون على الهجوم البحث عن أي فرص لهز شباك العملاق إيكر كاسياس و لتسجيل أكبر عدد من الأهداف التي سيتعطيهم الأفضلية قبل مباراة العودة , بينما سيكون على الدفاع الحذر كل الحذر من الهجمات المرتدة السريعة و القاتلة للضيوف .

تذكير : المباراة ستقام على الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت غرينيتش

تشكيلة لقاء نابولي و تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

Posted: 21 Feb 2012 01:39 AM PST



أبناء البرتغالي فيلاس بواس يدخلون مباراة الذهاب بعزيمة تحقيق المطلوب و العودة بنتيجة ايجابية تمكنهم من مواصلة الرحلة الأوروبية , وسيدخل البلوز بكل أسلحته القادرة على فرض نفسها داخل المستطيل الأخضر حيث سيكون الهجوم في مهمة ليست بالسهلة للوصول إلى الشباك و لتسجيل هدف فذ يشفع لهم في مباراة العودة , بينما سيكون على الجدار الدفاعي الحديدي الحد من أي مفاجئة قد تؤدي لهز شباك الفريق .

أما من الجهة الأخرى فسيكون أبناء المدرب والتر ماتزاري معززين بعاملي الأرض و الجمهور و الذي سيساند الفريق طيلة الساعة و النصف من عمر اللقاء , وسيبحث الهجوم الإيطالي عن أي فرصة لمحاولة هز شباك الكبير بيتر تشيك و لمحاولة إقتناص نتيجة إيجابية تعطيهم الأفضلية قبل مباراة العودة بالستامفور بريدج.

و في الوقت ذاته سيكون على الدفاع الحذر كل الحذر من الهجمات الإنجليزية السريعة و التي قد تؤدي لهدف سيكون تعويضه ليس بالسهل على الكتيبة الإيطالية.

صحيفة الآس الاسبانية : نهائي كأس ملك اسبانيا لن يُقام في سنتياغو برنابيو

Posted: 20 Feb 2012 11:58 PM PST



كشفت صحيفة الاس الاسبانية عن أن نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بين اتلتيتك بلباو وبرشلونة خلال شهر أيار المقبل لن يُلعب في ملعب سنتياغو برنابيو الذي يملكه فريق ريال مدريد .

و اكدت الصحيفة عن أن مسؤول داخل الاتحاد الاسباني لكرة القدم ذد ذكر عن أن ملعب المستايا أو الفيسينتي كالديرون أو كورنيلا آل بلات سيحتضن نهائي الكأس .

و الجدير ذكره الى ان بعض مسؤولي فريق برشلونة وبلباو قد كشفوا على رغبتهما في لعب المباراة بالبرنابيو الا أن النادي الملكي رفض حدوث تلك الرغبة .

ترتيب الدوريات الأقوى في أوروبا للقرن الحادي والعشرين

Posted: 21 Feb 2012 02:46 AM PST



أصدر الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS)، ترتيب الدوريات الأقوى في أوروبا للقرن الحادي والعشرين، وعرف الترتيب تصدر الدوري الإنجليزي.

بعد أحد عشر عاما الأولى من هذا القرن الدوري الإنجليزي الممتاز مازال يتصدر القائمة على الرغم من تراجعه على مدى العامين الماضيين، وجاء الدوري الإسباني ثانيا.

وتعرف دوريات إيطاليا، ألمانيا، فرنسا، هولندا والبرتغال تراجعا كبير من حيث النقاط على الدوري الإنجليزي والإسباني.

ترتيب الدوريات:

1. إنجلترا 12.619،0

2. إسبانيا 12.314،0

3. ايطاليا 11.513،0

4. ألمانيا 10.115،0

5. فرنسا 9.645،5

6. هولندا 8.039،0

7. البرتغال 7.703،5

8. بلجيكا 6.776،5

9. اليونان 6.775،0

10. تركيا 6.774،5

صحيفة الآس الإسبانية : إصابة دي ماريا قد تمتد لعشرة أيام

Posted: 20 Feb 2012 11:01 PM PST



قالت صحيفة الآس الإسبانية إن إصابة جناح ريال مدريد أنخيل دي ماريا قد تمتد لعشرة أيام.

اللاعب الذي من الإصابة ضد راسينغ سانتاندر وسجل هدفاً تعرض لنكسة جديدة في نفس اللقاء، وهو لم يسافر مع فريقه إلى موسكو حيث سيواجه الريال فريق سسكا موسكو هناك، والآن الحديث عن امتداد غيابه طوال هذا الأسبوع بما في ذلك مباراة رايو فاليكانو المقبلة في الدوري.

يذكر أن أنخيل دي ماريا بدأ الموسم بشكل رائع ، حيث صنع عدداً كبيراً من الأهداف لكنه بعد ذلك تعرض لعدد من الإصابات.
-admcsport

صحيفة الدايلي ميل الانكليزية : توريس مقابل فالكاو

Posted: 20 Feb 2012 10:49 PM PST



كشفت صحيفة الدايلي ميل الانكليزية عن ان رئيس ومالك نادي تشيلسي الانجليزي رومان إبراموفيتش يُفكر في التعاقد مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو لاعب فريق أتليتكو مدريد الاسباني .

و تمكن فالكاو من احراز 19 هدفاً مع فريق اتليتكو مدريد منذ بداية الموسم في الوقت الذي أحرز فيه توريس هدفين فقط مع تشيلسي .

لذلك يسعى ابراموفيتش وفقاً لمصادر الصحيفة في إستبدال توريس بفالكاو خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة ، خصوصاً لوجود رغبة لاتلتيكو مدريد في استعادة مهاجمه السابق.

مدرب المنتخب الالماني يعترف بحبه لتدريب الأندية

Posted: 20 Feb 2012 10:48 PM PST




تحدث مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف بعد صمت طويل عن الأخبار التي تربطه بتدريب أحد الأندية مثل ريال مدريد أو تشيلسي.

وقال لوف : " لا أستطيع أن أنكر بأن تدريب الأندية ممتع، ولو سألتني فأنا أرغب بالتدريب في الخارج".

يذكر أن تقارير سابقة توقعت أن يتعاقد ريال مدريد مع لوف في حال قرر جوزيه مورينيو الرحيل.

كوينتراو : مباراة فريقي ستكون صعبة للغاية امام سيسكا موسكو الروسي

Posted: 20 Feb 2012 10:42 PM PST



كشف لاعب فريق ريال مدريد الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو عن ان مباراة فريقه ستكون صعبة للغاية امام فريق سيسكا موسكو الروسي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

و أرجع كوينتراو سبب صعوبة المباراة وهو الظروف الجوية السائدة مشيراً إلى ضرورة التأقلم مع البرودة للحصول على نتيحة إيجابية.

و عن رأيه بالفريق الروسي قال كوينتراو : سسكا يملك لاعبين جيدين ولكن نحن مرشحون للعبور للدور ربع النهائي من هذه البطولة الاوروبية.

و عن جلوسه على مقعد البدلاء قال كوينتراو : أنا أعمل كل يوم لكي اخوض المباريات رغم أن لدينا لاعبون جيدون وأقوياء جداً ولكني على استعداد لكل شيء.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك