إبداع الملاعب


بشكل رسمي آرسنال يُكمل تعاقده مع تيري هنري

Posted: 06 Jan 2012 08:07 AM PST



عاد المهاجم الفرنسي المُخضرم "تيري هنري" إلى ناديه القديم "آرسنال" بصفة رسمية بعد ظهر اليوم الجمعة الموافق السادس من يناير بعقد إعارة مدته شهرين فقط بعد موافقة إدارة ناديه الأميركي "ريد بولز نيويورك" على منحه خوض هذا التحدي خاصةً وأن آرسنال مقبل على مواجهة من العيار الثقيل في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي.

الموقع الرسمي لنادي آرسنال أعلن عن إنضمام هنري الرسمي وتوقيعه على العقود بعد توصل فينجر ورفاقه لاتفاق مع ريد بولز؛ وسيتطلع لاعب موناكو ويوفنتوس وبرشلونة الأسبق لإضافة المزيد من الأهداف على سجله الأسطوري مع آرسنال في مدة أقصاها 10 مباريات خلال فصل الشتاء حتى بدء الموسم الجديد من الدوري الأميركي للمحترفين (ميجور ليج).

الميلان يقدم عرضاً جديداً لتيفيز وغالياني يصفه بالخيالي

Posted: 06 Jan 2012 08:04 AM PST



أكدت صحيفة اللاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن اجتماعاً ثلاثياً دار في البرازيل بين المدير التنفيذي لنادي ميلان أدريانو غالياني وإداريي السيتي ووكيل أعمال كارلوس تيفيز من أجل إنهاء صفقة الأرجنتيني إلى نادي ميلان الإيطالي .

غالياني وبحسب الصحيفة مصر جداً على الحصول على اللاعب ومن أجل ذلك قام بصياغة عقد جديد وصف بالخيالي تقول التقارير بأنه صيغته شبيهة بعقد أكويلاني مع ليفربول وهو عقد إعارة مع إلزامية الشراء إن لعب تيفيز نصف المباريات المتبقية مع الميلان، وقد أعطى غالياني مهلة يومين للسيتي من أجل الرد على العرض .

وكيل اللاعب كيا جورابيشيان تحدث للصحافة حول الموضوع وقال :"نحن هنا من أجل إنهاء المفاوضات مع ميلان أما الإنتر فلم نجتمع معه منذ الصيف الماضي." في إشارة إلى تواجد مجموعة من إداريي الإنتر في لندن لمحاولة خطف تيفيز في حال تعثرت المفاوضات مع الجار الأحمر والأسود مما يعني أن نهاية تيفيز في ميلانو لكن حتى الآن لم يتحدد مع أي طرف .

مورينهو : غوارديولا يستحق أن يكون مدرب السنة

Posted: 06 Jan 2012 08:03 AM PST


علق مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على أداء فريقه السيء في الشوط الأول من المباراة ضد ملقة في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا حيث أكد بأن هناك أشياء لم تعجبه بيد أنه كان سعيداً لرد الفعل القوي من جانب جميع اللاعبين في الشوط الثاني.

وقال المدرب البرتغالي : "اللاعبون يقدمون لي الضمانات لوقتٍ طويل وأنا لن أفقد الثقة بهم وأنا ليست لدي أي مشكلة مع الفريق أو مع أي لاعب ولكن الأداء في تلك المباراة لم يعجبني بيد أن القراءة الإيجابية هي في كيفية رد فعل الفريق الذي اختبر امكانياته وقوته عندما دخل إلى الميدان من دون تركيز".

وهنأ المدرب جوزيه مورينيو نظيره بيب غوارديولا على انتخابه كأفضل مدرب في العالم لعام (2011) فيما سلط الضوء على إمكانية انتقال كاكا إلى باريس سان جيرمان واضاف : "بيب يستحق ذلك رغم أنني لم أحصل على قيمة الجائزة التي فزت بها في عام (2010) في حين أن لدي تحليل حول فترة الانتقالات الشتوية حيث أن كاكا ذكر بأنه لا يريد مغادرة ريال مدريد وأنا أتمنى ذلك أيضاً".

وفيما يتعلق بطموحاته للموسم الحالي وقال : "الجماهير استمتعت بشوط ثانٍ كبيرة ضد ملقة وقد اخبرتني أنها تريد الفوز بالليغا ودوري أبطال أوروبا وهو أمر مهم جداً والجميع يريد هذه الألقاب في سيرته الذاتية والبعض حصل على هذه الألقاب من دون جدارة ولكن المنافسة غير العادية بالنسبة لي هي الليغا الإسبانية التي أود الفوز بها وهي المنافسة التي أود الحصول عليها".

ورفض المدرب البرتغالي الإفصاح عن تشكيلته الهجومية ضد غرناطة واضاف : "بنزيما وهيغواين معاً ؟؟ نعم أو لا .. أنا يمكن أن استخدم الذي أحبه أكثر كما أن لدي العديد من الخيارات ويجب التذكير بأننا فزنا بالعديد من المباريات بوجود هيغواين أو بنزيما اللذان يقدمان أداءاً جيداً جداً والذي دائماً ما يكون رائعاً وأنا سعيد للأداء الذي قدمه مسعود أوزيل ضد ملقة لأن حدث قد حدث وما يهم هو المستقبل القريب".

تشافي هرنانديز مرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية

Posted: 06 Jan 2012 08:00 AM PST



رشحت الجماهير حول العالم لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز للفوز بجائزة الكرة الذهبية للفيفا التي سيعلن عن الفائز بها بعد أيامٍ قليلة حسب الإستفتاء التي قامت به قناة "بونتو بيلوتا" التلفزيونية.

واستطلعت القناة آراء الجماهير من خلال صفحتها على موقع "تويتر" الإجتماعي حيث تقدم صانع الألعاب الإسباني في التصويت على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وشارك في هذا التصويت (20) ألف شخص من دول مختلفة من أمريكا الجنوبية وأوروبا حيث يرى المصوتون بأن تشافي هرنانديز يستحق الحصول على هذه الجائزة التي حصل عليها ليونيل ميسي في العامين الماضيين.

غوارديولا أفضل مدرب في العالم للعام الثاني على التوالي

Posted: 06 Jan 2012 03:14 AM PST



وقع اختيار الاتحاد الدولي للتاريخ وإحصائيات كرة القدم (IFFHS) اليوم على بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة الاسباني كأحسن مدرب فريق في العالم للعام الثاني على التوالي.

وحصل جوارديولا على 201 صوت في الاستطلاع الذي أجراه الاتحاد بمشاركة خبراء من 81 دولة من جميع القارات.

وحل المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو ثانيا بعد أن حصل على 112 صوتا، مقابل 107 أصوات احتل بها أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد المرتبة الثالثة

وجاء ترتيب المدربين الخمسة الأوائل كالتالي:.

1- الاسباني بيب جوارديولا (برشلونة) 201 نقطة.

2- البرتغالي جوزيه مورينو (ريال مدريد) 112 نقطة

3- البريطاني سير أليكس فيرجسون (مانشستر يونايتد) 107 نقطة.

4- البرتغالي أندريه فيلاش بواش (تشيلسي) 78 نقطة.

5- الايطالي روبرت مانشيني (مانشيستر سيتي) 45 نقطة.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك