إبداع الملاعب


بث مباشر : ريال مدريد و غرناطة الدوري الاسباني 2012 قناة2

Posted: 07 Jan 2012 12:11 PM PST



المباراة : ريال مدريد وفياريال
المناسبة : الدوري الإسباني

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

شاهد ايضاً : قناة1 | قناة2

بث مباشر : ريال مدريد و غرناطة الدوري الاسباني 2012 قناة1

Posted: 07 Jan 2012 12:15 PM PST



المباراة : ريال مدريد وفياريال
المناسبة : الدوري الإسباني

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث

شاهد ايضاً : قناة1 | قناة2

غوارديولا : ريال مدريد أفضل منا

Posted: 07 Jan 2012 10:41 AM PST



اعترف مدرب برشلونة بيب جوارديولا بصعوبة مهمة فريقه في مباراة الديربي أمام فريق إسبانيول كما أكد أن ريال مدريد أفضل من برشلونة في الليجا حالياً.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مباراة إسبانيول، تحدث بيب عن طريقة لعب فريقه قائلاً" سنحاول لعب كرة قدم جيدة، لن نخترع شيئاً وليس لدينا المزيد من الأسرار"

وأضاف" الجميل في الرياضة هو أننا سنحاول المنافسة مع فريق أفضل منا (في إشارة إلى ريال مدريد)، وبالتالي فهذا الأمر يشكل لنا اختباراً جدياً من أجل المحافظة على اللقب"

كما أكد جوارديولا أن برشلونة تنتظره بطولات صعبة " علينا أن نقاتل في البطولات الثلاث، الناس يعتقدون أن الأمر سهلاً لكنه ليس كذلك"

وعن المباراة أمام إسبانيول، اعترف بيب بصعوبة المهمة" مبارياتنا مع إسبانيول تكون صعبة، يطغى عليها العنف وتكون مليئة بالعنف والتوتر كما أنها لا تخلو من الفرجة. في الحقيقة إسبانيول يملك مدرباً رائعاً، فرغم فقدانه لاعبين مهمين كل سنة إلا أنه يستمر بنفس الطريقة وشخصياً لم ألاحظ أي تغيير في أسس إسبانيول منذ أول مباراة لي ضده في الكأس"

واختتم جوارديولا حديثه مؤكداً على ضرورة تقاسم نجاحات الفريق بين جميع اللاعبين، حتى وإن تعلق الأمر بالكرة الذهبية" من الصعب أن تحلل الأمر عندما يشارك الجميع في النجاحات، أظن أنه من الأفضل للجميع أن نعتقد أننا جميعاً جزء من النجاحات سواءً الفردية أو الجماعية"
المصدر : جول

مارسيلو : ارتداء قميص ريال مدريد كان حلماً بالنسبة لي

Posted: 07 Jan 2012 06:21 AM PST



تحدث المدافع البرازيلي مارسيلو جونيور عن الظهور الأول له مع ريال مدريد قبل خمسة سنوات حيث سلط الضوء على المشاركة الأولى التي كانت في الشوط الثاني من المباراة ضد ديبورتيفو لاكورونيا.

وقال مارسيلو : "شاركت في الشوط الثاني من المباراة ضد ديبورتيفو حيث أجريت عملية الإحماء مع رونالدو وكانت لحظة خاصة جداً بالنسبة لي عندما دخلت بديلاً لميشيل سالغادو وأنا لا يمكن أن أنسى ذلك حيث كانت مشاركتي الأولى مع ريال مدريد وعائلتي كلها شاهدت المباراة التي كانت لا تصدق".

وبعد مرور نصف عقد من الزمان فإن اللاعب البرازيلي سيخوض اليوم السبت أولى لقاءاته في النصف الآخر من العقد مع اللوس بلانكوس الذي يتمنى البقاء معه إلى الأبد واضاف : "لقد تعلمت الكثير هنا منذ اليوم الأول لي مع هذا القميص الذي كان بمثابة الحلم بالنسبة لي والذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز".

إنيستا جاهز للمشاركة في مباراة الغد ضد إسبانيول

Posted: 07 Jan 2012 06:20 AM PST



حصل لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنيستا على التصريح الطبي الذي يخوله العودة مجدداً إلى الملاعب مما يعني أنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق في مباراة الغد ضد إسبانيول.

وخضع اللاعب الإسباني في صباح هذا اليوم لفحص اللياقة البدنية الذي أكدت تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الفخد الأيمن في المباراة ضد هوسبيتاليت في كأس ملك إسبانيا.

مهاجم برشلونة دافيد فيا يعود إلى التدريب

Posted: 07 Jan 2012 11:45 AM PST




شهدت تدريبات برشلونة التي جرت في صباح هذا اليوم في مدينة خوان غامبر الرياضية عودة المهاجم دافيد فيا الذي تواجد في صالة الألعاب الرياضية بينما مارس زملائه المران على أرض الملعب.

ويواصل النادي الكتلوني استعدادته لخوض المباراة المنتظرة ضد إسبانيول على ملعب كورنيا إيل برات باستثناء دافيد فيا وإبراهيم أفيلاي فيما تدرب مع الفريق الأول المدافع المكسيكي رافائيل ماركيز.

ويسعى اللاعب المكسيكي ومدافع نيويورك ريد بولز للحفاظ على لياقته البدنية من خلال التدرب مع برشلونة بسبب توقف الدوري الامريكي لكرة القدم للمحترفين.

ميسي : من الحماقة القول أنني تسببت في خروج إبراهيموفيتش وإيتو

Posted: 07 Jan 2012 06:17 AM PST



أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة ومنتخب الأرجنتين أنه باق مع برشلونة حتى يمل الفريق منه مؤكداً بأنه لا يفكر في اللعب مع فريق آخر حيث قال في مقابلة مع مجلة " لا أورا" الاسبانية :"أنا في النادي الأفضل في العالم بلا منازع ولن أستطيع في أي مكان في العالم شعور بنفس شعور تواجدي هنا، أنا ابن اللاماسيا ولا أري نفسي بقميص لا ريال مدريد ولا أي فريق آخر ."

ميسي أشاد بمدربه بيبي غوارديولا حيث أكد بأنه أفضل من يدرب البرشا بقوله :" هو يعرف النادي أكثر من أي شخص آخر، لقد انتقل من جامع للكرات إلى لاعب والآن هو مدرب ، ذكاؤه الشديد يجعله يعرف تماماً ما يجب فعله مع لاعبيه وهو ما يجعله محفزاً ممتازاً ."

في النهاية أكد ميسي بأنه لم يكن هناك أي مشاكل بينه وبين إبراهيموفيتش وبويان وإيتو مؤكداً بأنهم رحلوا بقرار فني وليس بسببه حيث قال :" من الحماقة أن يقال أنني السبب في رحيلهم، لقد كنت على توافق ممتاز معهم وهم خرجوا بقرار فني من إدارة النادي ."

في النهاية أكد ميسي بتواضع أنه لا يزال في بداية الطريق مبيناً ثقته على تحقيق النجاح مع المنتخب كالنادي حيث قال :" لا يمكن مقارنتي بالعظماء لأنني لازلت في بداية الطريق، وعلى الجميع أن يعرف احترامي الكبير للأساطير كدي ستيفانو ومارادونا وكذلك بيليه، ولمن يقول أنني لن أصبح أسطورة إلا بالفوز بكأس العالم أقول أن هناك الكثير من الأساطير لم يفوزوا بكأس العالم ومنهم دي ستيفانو نفسه ، أما مسألة النجاح مع المنتخب فمن الأكيد أن انسجامي مع برشلونة أعلى بكثير لأنني أمضي طوال العام هنا، لكنني متأكد من النجاح مع الأرجنتين التي تمتلك لاعبين كباراً ويبقى عليها أن تلعب أفضل كفريق ."

ديفيد سيلفا يحذر زملائه من اليونايتد الجريح

Posted: 07 Jan 2012 06:16 AM PST



حذر ديفيد سيلفا نجم المان سيتي زملائه من غضب المان يونايتد في المباراة التي ستجمعهما غداً في إطار كأس إنجلترا.

سيلفا قال: " علينا الحذر من المان يونايتد فهو فريق جريح ولم ينسوا بعد هزيمتهم أمامنا في الدوري 6-1 ويريدون الثأر.. لذلك علينا القتال في وسط الملعب للإستحواذ على الكرة أطول فترة ممكنة".

يذكر أن اليونايتد يعاني في الأسابيع الأخيرة بعد خسارتين متتاليتين في الدوري أمام بلاكبيرن ونيوكاسل وضعت السيتي في الصدارة وحيداً.

لاتسيو يتعاقد مع المهاجم الأوروغوياني إميليانو ألفارو

Posted: 07 Jan 2012 06:15 AM PST



توصل ممثلو لاتسيو وليفربول مونتفيديو إلى اتفاق في الليلة الماضية يسمح بانتقال المهاجم الأوروغوياني إميليانو ألفارو إلى صفوف النادي الإيطالي بعقد يمتد حتى صيف عام (2016).

وأكد وكيل أعمال المهاجم الشاب أن رئيس نادي ليفربول مونتفيديو قرر قبول العرض المقدم من لاتسيو وقال : "أخيراً نجحنا بعد قبول العرض المقدم وألفارو سيوقع مع لاتسيو حتى صيف عام (2016)".

وتابع بقوله : "اللاعب إميليانو ألفارو سيصل إلى روما غداً أو في يوم الاثنين من أجل الخضوع للفحص الطبي والتوقيع على العقد وبعد ذلك سيكون تحت قيادة مدربه الجديد في أقرب وقتٍ ممكن".
المصدر : ADMCsport

أوزفالدو يغيب عن روما نحو شهرين

Posted: 07 Jan 2012 02:44 AM PST



ذكر نادي روما الايطالي اليوم الجمعة ان المهاجم الايطالي-الارجنتينتي بابلو أوزفالدو سيغيب عن الملاعب لمدة نحو شهرين بسبب اصابة في القدم.

وتعرض أوزفالدو (25 عاما) افضل مسجل لفريقه هذا الموسم (7 اهداف), للاصابة الاربعاء خلال التدريب, وقد يغيب عن 9 مراحل في الدوري منها المواجهة مع انتر ميلان في 5 شباط/فبراير.

وتأتي اصابة أوزفالدو في وقت حساس بالنسبة الى روما الذي باع المهاجم ماركو بورييلو الى يوفنتوس, وقد يصبح في ضيق هجومي بعد الطلاق مع المهاجم الصربي ميركو فوسينيتش الذي التحق بدوره بيوفنتوس.

فان باستن يحث الميلان على التمسك بباتو

Posted: 07 Jan 2012 02:43 AM PST



أكد الدولي الهولندي السابق وأسطورة الميلان الإيطالي ماركو فان باستن أن على الميلان الاحتفاظ بمهاجمه البرازيلي الشاب أليكساندر باتو.

وقال فان باستن: "باتو لاعب شاب وقوي ويسجل الأهداف. من الخطأ بيعه."

وأضاف: "لا يبرر بيعه إلا بعض المشاكل المالية الجسيمة في النادي، ما دون ذلك، لن يكون قرار تركه يرحل مقبولاً."

مدرب منتخب مالي يعلن عن قائمته لكأس أمم إفريقيا و سيدو كيتا سيغيب شهر عن برشلونه

Posted: 07 Jan 2012 01:32 AM PST



أعلن مدرب منتخب مالي آلان جيراس عن قائمته التي ستخوض بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام في غينيا والغابون في الفترة ما بين (21) يناير / كانون الثاني إلى (12) من شهر شباط / فبراير.

وتضمنت القائمة (27) لاعباً بالإضافة إلى لاعب خط وسط برشلونة سيدو كيتا الذي سيعود للمنتخب المالي بعد انقطاع دام لـ (20) شهراً مما يعني غيابه عن عدد من المباريات التي سيخوضها برشلونة في الدوري والكأس.

القائمة الكاملة على النحو التالي والتي ستقلص إلى (23) لاعباً في وقتٍ لاحق :-

حراسة المرمى : سومبيلا دياكيتي ، عمر سيسوكو ، اليمامي سوغوبا.

خط الدفاع : عثمان بيرثي ، إدريسا كوليبالي ، عثمان كوليبالي ، دريسا دياكيتي ، محمد فوفانا ، سيدريك كانتي ، عبد الله مايغا ، محمدو ندياي ، أمادو سيديبي ، أداما تامبورا.

خط الوسط : سامبا دياكيتي ، شيخ فاتامادي ديارا ، سيدو كيتا ، سليمان كيتا ، سيدي كوني ، سامبا سو ، عبدو تراوري ، باكي وتراوري ، كاليلو تراوري ، ماهامان تراوري.

خط الهجوم : غارا ديمبيلي ، شيخ تيديان دياباتي ، موديبو مايغا ، مصطفى ياتاباري.

برشلونة يفكر جدياً في التعاقد مع المهاجم دييغو فورلان

Posted: 07 Jan 2012 01:26 AM PST



ذكرت وسائل الإعلام في أوروغواي أن برشلونة يفكر جدياً في التعاقد مع المهاجم دييغو فورلان في فترة الانتقالات الشتوية من أجل تعزيز الخط الأمامي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب دافيد فيا في بطولة كأس العالم للأندية التي اقيمت مؤخراً في اليابان.

وعلى الرغم من أن بيب غوارديولا كان قد أعلن عن عدم وجود أية صفقات في الشتاء الحالي إلا أن صحيفة "لا ناسيون" أكدت بأن برشلونة في طريقه لتقديم عرضاً كبيراً لضم مهاجم إنتر ميلان الذي كان في قائمة التعزيزات المحتملة للنادي الكتالوني.

وعاد مهاجم وقائد منتخب أوروغواي مؤخراً من الإصابة لخوض غمار المرحلة الثانية مع الموسم مع إنتر ميلان في حين أن برشلونة حسب هذه التقارير يريد اصطياد اللاعب الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في كرة القدم الإسبانية بعد أن لعب في صفوف فياريال وأتلتيكو مدريد.

بويان : أمر مستحيل اللعب مثل برشلونة

Posted: 07 Jan 2012 01:11 AM PST



أكد المهاجم الإسباني بويان كركيتش أن الحلم الذي يراود مشجعي روما حول إمكانية اللعب مثل برشلونة هو أمر مستحيل مشيراً إلى أن هذا الأمر يتطلب وجود عدداً من اللاعبين مثل تشافي هرنانديز وليونيل ميسي وآخرين.

وقال اللاعب الشاب الذي سيتم الاعتماد عليه بعد الإصابة التي تعرض لها بابلو أوزفالدو : "اللعب مثل برشلونة هو أمر مستحيل والمدرب لويس إنريكي يدرك ذلك جيداً ونحن نريد فقط أن نلعب كرة القدم بشكل مختلف استنادا إلى الاستحواذ على الكرة".

وتابع اللاعب السابق للبلوغرانا : "اللعب مثل برشلونة بحاجة لوجود عدد من اللاعبين مثل ليونيل ميسي وأندريس إنيستا وتشافي هرنانديز كما أن الأندية الأخرى فشلت في تقليد البارسا وأنا قررت المغادرة لأنني لم أشارك كثيراً وهذا ما أريده".

راؤول : أريد الاستمرار وتجديد عقدي مع شالكه

Posted: 07 Jan 2012 01:10 AM PST



سلط المهاجم الإسباني راؤول غونزاليس بلانكو الضوء على إمكانية استمراره مع شالكه نظراً لانتهاء عقده في يونيو / حزيران القادم حيث بعث برسالة واضحة إلى إدارة النادي الألماني التي تحدثت عن نواياه.

وقال مهاجم ريال مدريد السابق : "آمل أن اتمكن من مواصلة اللعب في شالكه لأنني سعيد جداً هنا وأنا متفائل جداً حول إمكانية التوصل إلى اتفاق وفي هذه اللحظة لا يوجد هناك أي سبب لعدم تجديد عقدي مع شالكه".

تجدر الإشارة إلى أن قضية انتقال راؤول من شالكه أثيرت في الأسابيع الماضية بسبب الجانب الاقتصادي حيث رجحت العديد من وسائل الإعلام انضمامه إلى أحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز إلا أن اللاعب رفض الانتقال.

قطعة معدنية تشرح قانون التسلل في كرة القدم

Posted: 07 Jan 2012 01:08 AM PST



أصدرت بريطانيا عملة معدنية من فئة (50 بنس) مشروح على ظهرها قانون التسلل في كرة القدم.

الإصدار جاء بمناسبة إستضافة بريطانيا لأولمبياد لندن والتي ستقام في الصيف القادم.

يذكر أن بريطانيا أصدرت أيضاً 29 عملة معدنية أخرى ومن فئات مختلفة تشرح قانوناً معيناً في عدة ألعاب ستقام ضمن إطار الأولمبياد.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك