إبداع الملاعب


بالاك قد ينتقل إلى مونتريال الكندي

Posted: 20 Jan 2012 12:31 PM PST



قال ستيفين غوف الصحفي في واشنطن بوست أن الألماني مايكل بالاك، 35 عاماً، لاعب نادي باير ليفركوزن قد يتجه قريباً إلى كندا لإتمام صفقة انتقاله إلى نادي مونتريال هناك.

وقال غوف عبر تويتر: "اتصال واحد يقول أن هناك فرصة 90% لأن يوقع بالاك في مونتريال. لكن كما نعلم هذه الأمور تتعقد دائماً."

وكانت لبالاكك مسيرة رائعة في أوروبا خصوصاً مع بايرن ميونخ وتشيلسي وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية.

ديل بييرو مطلوب لنيويورك ريدبولز و لوس أنجلوس جالاكسي

Posted: 20 Jan 2012 11:52 AM PST



أشارت تقارير صحفية واردة من مدينة تورينو الإيطالية إلى إمكانية انتقال الدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو، 37 عاماً، قائد نادي يوفينتوس الإيطالي إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقالت التقارير ذاتها أن هناك ناديان مهتمان باللاعب، وهما نيويورك ريدبولز ولوس أنجلوس جالاكسي.

ومن المقرر أن يتم عقد مقابلة بين اللاعب وإدارة كل من الناديين لبحث إمكانية إجراء صفقة مع أحدهما للانضمام إلى صفوفه.

سوريانو ينتقل من برشلونة إلى الدوري النمساوي

Posted: 20 Jan 2012 11:51 AM PST



قالت الصحافة اليوم أن الإسباني جوناثان سوريانو، 26 عاماً، مهاجم نادي برشلونة بطل أوروبا والعالم قد غادر ناديه منتقلاً إلى ريدبول سالزبورغ النمساوي.

ولم تكشف التقارير عن قيمة ومدة العقد الذي انتقل اللاعب بموجبه إلى الدوري النمساوي، لكنها أشارت إلى أن عقد الانتقال كان كاملاً وليس على سبيل الإعارة.

بيليه لميسي : هناك أسطورة واحدة فقط

Posted: 20 Jan 2012 11:49 AM PST



واصل أسطورة كرة القدم بيليه سخريته من ليونيل ميسي وهجومه المستمر عليه منذ فترة  حسب صحيفة اس الاسبانية ، وهذه المرة المح بيليه إلى ميسي ليس بحجم يستحق الحديث عنه.

وقال " عندما يسجل 1283 هدفاً وعندما يفوز بثلاثة القاب كأس عالم عندها سنتحدث".

وأضاف " عندما كنت لاعباً لم يتوقع أحد ما يمكنني أن افعله، كنت أستخدم القدمين وأسجل أهدافاً برأسي، ميسي لاعب كبير لكنه مع الأرجنتين لا يحقق نجاحاً".

وعن إمكانية وجود بيليه جديد قال " لن يحدث مطلقا، فأمي وأبي توقفا عن الانجاب".

يذكر أن بيليه اعتاد مهاجمة ليونيل ميسي ومواطنه دييغو أرماندو مارادونا منذ فترة من دون إبداء أسباب لذلك.

فينغر : الهزيمة أمام اليونايتد لم تجبرني على دخول السوق

Posted: 20 Jan 2012 11:34 AM PST



أكد الفرنسي آرسن فينغر مدرب أرسنال الإنجليزي أن الهزيمة الثقيلة أمام مان يونايتد 8-2 لم تكن السبب وراء دخوله إلى سوق الانتقالات في أغسطس الماضي.

وكان فينغر قد تعاقد بعد الهزيمة مع ميكيل آرتيتا وبير ميرتساكر وأندريه سانتوس ويوسي بينايون وجو يونغ بارك قبيل إقفال باب الانتقالات.

وقال فينغر لأرسنال بلاير: "كنت مرتبطاً أكثر بحقيقة معرفتنا لخضوع ويلشير للجراحة وعدم تعافي ديابي وإصابة جيبس."

وأضاف: "شعرنا أننا لن نتمكن من الاستمرار بذلك الحال، لذلك تعود الأمور إلى الأسباب الطبية أكثر من النتيجة السيئة."

دافيد دي خيا يُعاني من طول نظر

Posted: 20 Jan 2012 10:00 AM PST



أكد أطباء نادي مانشستر يونايتد حاجة الحارس الجديد للفريق "دافيد دي خيا" القادم من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي بـ17،8 مليون جنيه إسترليني لعملية جراحية في العين لتصحيح نظره حيث يُعاني من طول نظر.

الحارس الإسباني الشاب تسبب وقع في العديد من الأخطاء منذ مباراته الأولى ضد مانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي حيث تسبب في الهدف الثاني لإيدين دجيكو، وكاد فريقه يتعادل مع ويست بروميتش البيون 1/1 في افتتاح الدوري بسبب خطأ أخر حين مَرت تصويبة ضعيفة من "لونج" من تحت يديه لكن أشلي يونج سجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة ليظفر فيرجسون بأول ثلاث نقاط، وتلقت شباكه ستة أهداف من مانشستر سيتي في الديربي الذي أُقيم على ملعب أولد ترافورد، كما أن الفريق خسر صدارة الدوري يوم 31 ديسمبر الماضي لتلقيه ثلاثة أهداف من بلاكبيرن دون أن يُحرك ساكناً، وبالصدفة عَلم أطباء مانشستر أن الحارس لديه "طول نظر" يُعيق مسألة الرؤية عن قرب بالنسبة لدي خيا وسوف يحتاج لعملية جراحية لتصحيح نظره لاحياء مسيرته مرة أخرى.

دي خيا عانى من هذا الخلل في الرؤية منذ نعومة أظافره وكان يرتدي نظارات خاصة للتغلب على المشكلة ومنذ احترافه كرة القدم وهو يواظب على ارتداء العدسات اللاصقة أثناء اللعب.

مورينهو لم يتحدث إلى كاكا منذ أربعة أشهر

Posted: 20 Jan 2012 09:58 AM PST



أكد رئيس ريال مدريد السابق رامون كالديرون الذي كان مسؤولاً عن الفريق منذ عام (2006) حتى عام (2009) أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يتحدث إلى البرازيلي ريكاردو كاكا في الشهور الأربعة الماضية مشيراً إلى أن اللاعبين الإسبان غير راضين عن الوضع الحالي.

وقال كالديرون في حديث لإذاعة "أونا أف أم" الإسبانية : "اللاعبون لم يعودوا سعداء مع المدرب جوزيه مورينيو الذي لم يتحدث إلى كاكا إلا في مرة واحدة في الشهور الأربعة الماضية واللاعبون الإسبان غير مرتاحين بسبب الامتيازات التي يمنحها للاعبين البرتغاليين".

ولم يتردد الرئيس السابق للوس بلانكوس في تسليط الضوء على الوضع الصعب للاعب خط الوسط التركي نوري شاهين الذي يرى بأن العلاقة أصبحت صعبة بينه وبين المدرب البرتغالي واضاف : "حالة اللاعب شاهين أصبحت معروفة وهو لا يلعب لأن مورينيو لا يحبه".

ريال مدريد يبعد المدافع بيبي عن الفريق لمدة 15 يوم

Posted: 20 Jan 2012 07:27 AM PST



افادت صحيفة الماركا في خبر لها هذا اليوم ان النادي الملكي ريال مدريد قرر ان يبعد المدافع البرتغالي الصلب بيبي عن الفريق لمدة تناهز ال 15 يوما.

و حسب اخر الاخبار ، فان هذا القرار سببه الحركة التي قام بها اللاعب اتجاه ميسي بعدما تعمد دهس يده في لقاء الاربعاء الماضي بملعب البيرنابيو في ذهاب كأس ملك اسبانيا.

و تقول الصحيفة الاسبانية ، ان القرار سيتخد ايضا لمنح الراحة للاعب الذي بدا عليه التوتر اثناء استبداله في اللقاء ، كما انه يعاني من اصابة بسيطة التهاب العضلات.

و في حال ما كان هذا القرار صحيحا ، فانه سيتوجب على مورينيو ايجاد البديل المناسب له في المباراتين القادمتين بالدوري امام أتلتيك بلباو وريال سرقسطة ، اضافة لمباراة الاربعاء امام برشلونة بالكامب نو.

ديفيد بيكهام : أرغب بقيادة منتخب بريطانيا الكروي في أولمبياد لندن

Posted: 20 Jan 2012 05:38 AM PST



كشف كابتن المنتخب الكروي الانجليزي الاسبق، ونجم مانشستر يونايتيد وريال مدريد، ديفيد بيكهام عن رغبته في قيادة المنتخب الكروي البريطاني في اولمبياد لندن 2012.

وكان بيكهام قد وقع عقدا جديدا امده سنتين مع نادي لوس انجليس غالاكسي في وقت سابق من الاسبوع الجاري، وينص العقد الجديد على ان النادي الامريكي سيسمح له بالتفرغ للمشاركة في الاولمبياد.

وقال بيكهام في مؤتمر صحفي امنيتي ان اكون كابتن المنتخب، فقد قدت بلادي في السابق واعرف كم هو عظيم ان اقودها في الاولمبياد.

ومضى للقول لقد تحدثت بالامر مع مدير المنتخب ستيوارت بيرس، الا ان رأيه لم يستقر على قائد للمنتخب.

يذكر ان بيكهام كان عضوا مهما في اللجنة التي نجحت باقناع اللجنة الاولمبية الدولية باختيار لندن لاستضافة دورة 2012، وهو واحد من 184 لاعبا فاتحهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم حول امكانية مشاركتهم في المنتخب البريطاني الاولمبي لكرة القدم.

تايو يترك الميلان لكوينز بارك معاراً

Posted: 20 Jan 2012 05:05 AM PST



أعلن نادي كوينز بارك رينجرز تعاقده رسمياً مع الظهير الأيسر تاي تايو لاعب فريق الميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويأتي خروج تايو عقب تعاقد الميلان مع الجزائري جمال مصباح المتألق سابقاً مع فريق ليتشي، ومن المتوقع أن يستمر مع كوينز بارك في حال أثبت وجوده بصفقة دائمة ما بعد نهاية الموسم.

يذكر ان تايو وصل إلى الميلان مطلع الموسم الحالي في صفقة مجانية لم تقنع المدرب ماسيلميانو اليغري.

إيفو موراليس يكرم رونالدينيو

Posted: 20 Jan 2012 04:59 AM PST



يقلد الرئيس البوليفي إيفو موراليس غدا الجمعة ميدالية الاستحقاق الرياضي لنجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو الذي وصل أول أمس الثلاثاء إلى مدينة سوكري البوليفية مع فريقه فلامنجو.

وسيتم تقليد الميدالية لرونالدينيو في قاعة الشرف بمقر حكومة إقليم تشوكيساكا , بحسب ما ذكره المتحدث باسم قصر كيميدو الرئاسي في لاباز.

وأحدث رونالدينيو قدرا كبيرا من الإثارة في أوساط الجماهير البوليفية منذ وصوله إلى مدينة سوكري , التي تبعد 714 كلم جنوب غرب لا باز , حيث حصل على عدة هدايا من المشجعين.

واختار فاندرلي لوكسمبورجو المدير الفني لفلامنجو مدينة سوكري من أجل الاستعداد لخوض مباراة على ارتفاع 4007 أمتار فوق سطح البحر في بوتوسي المجاورة , من أجل التأهل إلى المجموعة الثانية من بطولة كأس ليبرتادوريس.

روما قد يفتقد خدمات دي روسي أمام اليوفنتوس

Posted: 20 Jan 2012 04:46 AM PST



سيفتقد نادي العاصمة الايطالية " روما " لخدمات نجم وسطه دانيلي دي روسي في مباراة الفريق التي سيلعبها السبت المقبل أمام تشيزينا بسبب الاصابة .

وليس هذا فقط بل قد تحرم هذه الاصابة روما من دي روسي أيضا في مباراة الثلاثاء التي سيلعبها أمام متصدر الدوري الايطالي " اليوفنتوس " .

ويعاني دي روسي من التهاب في العضلات المقربة من البطن ، وهو يخضع حاليا لعلاج طبيعي مكثف من أجل التعافي من الاصابة بأسرع وقت .

انتر ميلان يتغلب على جنوى بكأس ايطاليا

Posted: 20 Jan 2012 05:13 AM PST



تمكن نادي انتر ميلان من الخروج منتصرا من اللقاء الذي جمعه بنادي جنوى بملعب الجوزيبي مياتزا و ذلك برسم مباريات دور ثمن نهائي كأس ايطاليا.

و دخل النيراتزوري اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الاخير في لقاء الديربي امام جاره الميلان و الذي تمكن هو الاخر من المرور للدوري الموالي.

و انتهى الشوط الاول من اللقاء لصالح كتيبة المدرب رانييري بعدما سجل مايكون اول الاهداف في الدقيقة التاسعة.

و خلال الشوط الثاني اضاف بولي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخمسون ، في حين سجل جنوى هدفه الوحيد في الدقيقة التسعون عن طريق فالتر بيرسا ، لكن ذلك لم يشفع لهم بالبقاء في المنافسة ، ليمر الانتر لملاقاة نابولي.

باتو يبعد عن الملاعب لشهر بسبب الاصابه

Posted: 20 Jan 2012 05:05 AM PST



ذكر نادي ميلان، بطل الدوري الايطالي في الموسم الماضي، اليوم الخميس أن مهاجمه الدولي البرازيلي الكسندر باتو (بطل الفوز على نوفارا 2-1 بعد التمديد امس في ثمن نهائي مسابقة الكأس) سيغيب من 3 الى 4 اسابيع بسبب اصابة جديدة تعرض لها خلال المباراة.

وخرج باتو في الوقت الاضافي الثاني من مباراة الامس بعد ان سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 100.

ويتعرض مشوار باتو مع ميلان منذ انتقاله اليه ميلان وهو في الثامنة عشرة في يناير 2008، للتوقف المتكرر بسبب الاصابات المتلاحقة التي تلم به، وتعطلت الاسبوع المقبل صفقة انتقال باتو الى باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي مقابل 35 مليون يورو بعد ان اذاع النادي الايطالي بيانا اكد فيه رغبة اللاعب البرازيلي بالبقاء مع ميلان.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك