إبداع الملاعب


بث مباشر : برشلونة وإسبانيول الدوري الاسباني 2012 قناة2

Posted: 08 Jan 2012 01:52 PM PST



اليوم : الأحد 8 يناير 2012
الساعة : 20:30 GMT جرينتش
الأسبوع : 18
ملعب : استاد كورنيلا البرات
مباراة : الذهاب

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث



شاهد ايضاً : قناة1 | قناة2

بث مباشر : برشلونة وإسبانيول الدوري الاسباني 2012 قناة1

Posted: 08 Jan 2012 01:58 PM PST



اليوم : الأحد 8 يناير 2012
الساعة : 20:30 GMT جرينتش
الأسبوع : 18
ملعب : استاد كورنيلا البرات
مباراة : الذهاب

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5
انتظر قليلاً حتى ظهور البث


شاهد ايضاً : قناة1 | قناة2

ماركيز فى تدريبات نادي برشلونة

Posted: 08 Jan 2012 08:16 AM PST



وافق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني على انضمام لاعبه السابق المكسيكي رافائيل ماركيز إلى تدريبات الفريق خلال فترة العطلة الحالية بين الموسمين الماضي والمقبل في الدوري الأمريكي للمحترفين.

يذكر ان اللاعب يتدرب الان مع الفريق الثانى للبارسا من اجل الحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة العطلة بالدوري الأمريكي حيث يلعب لفريق نيويورك ريد بول الأمريكي الذى يلعب له الفرنسى المخضرم تيرى هنرى.

ولعب ماركيز ضمن صفوف البلوجرانا لسبعة أعوام متتالية بين عامي 2010 ,2003 و وحصد معه 12 لقبا وشارك معه في 240 مباراة بمختلف البطولات ليصبح في المرتبة الثامنة بقائمة أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في مباريات الفريق على مدار تاريخه.

وكشف ماركيز أنه طلب من جوارديولا السماح له بالتدريب مع الفريق الاول، واوضح انه لاقى ترحاباً، وسيتدرب على مدار عشرة ايام مقبله.

حارس مرمى يتحول من مخطوف إلى خاطف

Posted: 08 Jan 2012 08:15 AM PST



نجحت الشرطة المكسيكية فى كشف النقاب عن غموض اختفاء حارس مرمى فريق "مونتيري" المكسيكي السابق عمر جاتو أورتيز، وذلك بعد ثبوت تورطه في الاشتراك مع مجموعة إجراميه في عمليات اختطاف بعدما اعتقدت عائلته أنه إختطف.

وكان الحارس قد اختفى في ظروف غامضة منذ صباح يوم الأربعاء الماضي، وتقدمت عائلته ببلاغ إلى السلطات الأمنية بعد ان ساورتها الشكوك أنه قد يكون تعرض لعملية خطف مدبرة.

ولكن السلطات الأمنية كشفت اللغز حيث اوضحت التحريات تورطه في عدة عمليات اختطاف مدبرة بالإشتراك مع إحدى العصابات ليتحول من ضحية إلى جاني.

وإعترف اورتيز بإختطاف زوج إحدى المطربات المكسيكيات في العام الماضي، إضافة إلى 20 حالة اختطاف أخرى في ولاية نوفو ليون، حسبما أفاد خورخي دوميني المتحدث عن إدارة الأمن العام في الولاية.

مانشستر سيتي يقدم 60 مليون جنيه من أجل روني

Posted: 08 Jan 2012 08:13 AM PST



ذكرت صحيفة صندي ميرور الإنجليزية أن نادي المان سيتي يريد استغلال العلاقة المتوترة بين وين روني والسير أليكس فيرغسون من أجل خطف النجم الإنجليزي.

الصحيفة كشفت أن السيتي على استعداد لتقديم 60 مليون جنيه من أجل ضم روني مما يجعله أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي متفوقاً على فرناندو توريس الذي انتقل من ليفربول إلى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه.

يذكر أن العلاقة توترت بين روني والسير بعد استبعاده من مباراة بلاكبيرن في الدوري وتغريمه راتب أسبوع لمخالفته تعليمات السير.

أبيدال في عيون ليفربول ومانشستر سيتي

Posted: 08 Jan 2012 08:12 AM PST



ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن أندية المان سيتي وليفربول والميلان الإيطالي يرغبون في التعاقد مع النجم الفرنسي إيريك أبيدال الذي ينتهي عقده مع برشلونة مع نهاية هذا الموسم مما يجعل انتقاله مجانياً.

النادي الكتالوني عرض تجديد عقد أبيدال لموسمين إضافيين لكنه طلب مهلة للتفكير وهو الراغب في الانتقال إلى ناد اَخر.

يذكر أن باريس سان جيرمان يرغب أيضاً في الإستفادة من خدمات الفرنسي المخضرم (32 عاماً).

مانشستر يونايتد يقصي مانشستر سيتي من كأس الاتحاد الانجليزي

Posted: 08 Jan 2012 07:59 AM PST



في لقاء مثير و قوي احتضنه ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر ، تمكن نادي الشياطين الحمر من الثأر للهزيمة القاسية في الدوري امام السيتي باقصاءه من الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي و ذلك بعدما تغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

الدقائق الأولى من المباراة جاءت مثيرة بأحداثها حيث افتتح وين روني النتيجة في الدقيقة العاشرة برأسية بارعة من عرضية أنطونيو فالنسيا.

بعدها بدقيقة تعرض القائد كومباني للطرد مباشرة بعد تدخل على لويس ناني مما أثار استياء المان سيتي لما فيه من ظلم واضح.

بعدها تسيد اليونايتد الشوط تماماً حيث أضاف داني ويلباك الهدف الثاني في الدقيقة 30 من تسديدة جانبية جميلة ليزيد من محنة السيتي.

بعدها بتسع دقائق تحصل ويلباك على ضربة جزاء بعد عرقلته من قبل كولاروف ليسددها روني وأنقذها حارس السيتي لتعود إلى روني ويكملها برأسه والهدف الثالث لينتهي الشوط بتقدم الضيوف 3-0.

دخل المان سيتي أكثر اتزاناً حيث قلص كولاروف النتيجة من ضربة حرة جميلة في الدفائق الأولى من الشوط الثاني ليعيد الأمل للسيتي.

وشهدت الدقيقة 60 مشاركة العائد من الإعتزال بول سكولز مكان داني ويلباك.

وفي الدقيقة 64 أحرز الكون أغويرو الهدف الثاني للسيتي ليشتعل ملعب الإتحاد وبعدها بدقائق قليلة لم يحتسب الحكم ضربة جزاء واضحة عندما أوقف فيل جونز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز صعب لليونايتد ويتأهل للمرحلة المقبلة.

في نهائي قبل الاوان مانشستر سيتي يستقبل جاره مانشستر يونايتد

Posted: 07 Jan 2012 11:51 PM PST


يحل نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد مساء يوم الاحد ضيفا على جاره و غريمه نادي مانشستر سيتي في لقاء قوي و مثير يحتضنه ملعب الاتحاد برسم مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي.

فريق السيتي يدخل اللقاء و هو واثق من قدرته على تحقيق الفوز خصوصا و ان معنويات لاعبيه مرتفعة بعدما حققوا الفوز في الجولة الماضية امام ليفربول الامر الذي جعله يواصل في صدارة ترتيب البريمرليغ بفارق ثلاث نقاط عن اليونايتد.

و من جانبه يبدو ان كتيبة المدرب اليكس فيرغيسون تعاني من الغيابات التي جعلت الفريق ينهزم في المباراتين الاخيرتين للدوري الامر الذي افقدهم مناصفة صدارة الدوري ، اضافة للاخبار الاخيرة التي راجت حول رغبة نجم الفريق روني في المغادرة الامر الذي بادر النادي لنفيه.

و بالعودة للمباريات الاخيرة التي جمعت الفريقين ، فان اليونايتد سيعى للانتقام من خروجه على يد السيتي في دور النصف لنفس المسابقة في السنة الماضية قبل ان يحقق عليه الفوز في الدرع الخيرية مطلع الموسم الجديد.

و تبقى اخر مباراة جمعت بينهما تلك التي احتضنها ملعب الاولدترافورد و انتهت بفوز تاريخي للسيتي بعدما امطر شباك اليونايتد بسداسية مقابل هدف وحيد في الدوري الانجليزي ، نتيجة لن ينساها جمهور الفريق الاحمر الا في حال ما نجح اليونايتد في الفوز و بنتيجة مماثلة.

برشلونة ضيف اسبانيول في ديربي كاتالونيا

Posted: 07 Jan 2012 11:45 PM PST



يحل نادي البلوغرانا حامل لقب الدوري الاسباني مساء يوم غد الاحد ضيفا على جاره نادي اسبانيول و ذلك في لقاء قوي برسم الجولة الثامنة عشر لليغا.

كتيبة المدرب بيب غوارديولا افتتحت سنة 2012 بفوز كبير على نادي اوساسونا برباعية نظيفة و ذلك يوم الاربعاء الماضي برسم ذهاب الدور الستة عشر لكأس ملك اسبانيا.

و سيسعى ميسي لقيادة فريقه لتحقيق الفوز من اجل تقليص الفارق بين فريقه و بين المتصدر ريال مدريد و الذي حقق الفوز في لقاءه امام ضيفه غرناطة ليتسع الفارق بينهما مؤقتا لست نقاط.

يوفنتوس يسعى للفوز على ليتشي و انتظار سقوط الميلان

Posted: 07 Jan 2012 10:45 PM PST



يحل نادي السيدة العجوز يوفنتوس ضيفا على نادي ليتشي في اول مباريات الفريقين الرسمية لسنة 2012 و التي تتزامن مع مجريات الاسبوع السابع عشر للدوري الايطالي.

البيانكونيري انهى سنة 2011 بتعادل مخيب جعله يتقاسم صدارة ترتيب الدوري مع ميلان ، و بفارق نقطتين عن اقرب متارديه نادي أودينيزي.

و استعد اليوفي بشكل جيد لبقية الموسم ، حيث استغل فترة التوقف بمناسبة اعياد الميلاد و شارك في لقاء اعتزال محمد الدعيع اذ تفوق على نادي الهلال السعودي بسبعة اهداف مقابل هدف وحيد.

كارانكا : مورينهو لم يحضر المؤتمر الصحفي بسبب مشكلة عائلية

Posted: 07 Jan 2012 10:19 PM PST


 

أوضح ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو إلى أن سبب عدم وجود المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي مشكلة عائلية أجبرته على المغادرة بعد انتهاء المباراة مباشرة .

واعترف كارنكا أن الهدف الثالث للريال في المباراة كان حاسما بشكل كبير خاصة أنه قرب الفريق من تحقيق الفوز مشيرا إلى أنهم كانوا يعرفون جيدا أن غرناطة سيعقد عليهم الأمور في الشوط الثاني خاصة أن الريال عندما كان يهاجم كان يترك المساحات في الدفاع وهو ما أعطى الفرصة لغرناطة ليقوم بهجمات خطيرة على الفريق.

كما أعرب كارانكا عن سعادته بالأداء الذي ظهر عليه الثنائي بنزيما وهيغواين في المباراة وتسجيلهم لثلاثة اهداف من ضمن الخمسة التي سجلها الريال بشكل عام في المباراة .

انتر ميلان يحقق فوزا كبيراً على مضيفه بارما

Posted: 07 Jan 2012 10:05 PM PST



أحرز إنتر ميلان مساء السبت فوزه الخامس على التوالي على حساب ضيفه بارما 5-0 وذلك في إطار الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتألق في اللقاء مهاجم "النيراتزوري"، الأرجنتيني دييجو ميليتو، بإحرازه هدفين (ق13 وق41)، بينما أحرز أهداف الفريق الآخرى تياجو موتا (ق18)، وجيامباولو باتزيني (ق56) وماركو فارانكو (ق79).

وواصل إنتر، وصيف الدوري في الموسم الماضي، قطاره السريع نحو مقدمة "الكالتشو"، سعيا للعودة إلى حمل اللقب، بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة ليحتل المركز الخامس ويقلص الفارق مؤقتا مع متصدري جدول الدوري، ميلان ويوفنتوس، إلى خمس نقاط.

وبإمكان ميلان حامل اللقب واليوفي توسيع الفارق من جديد إلى ثماني نقاط، حال فوزهما على أتالانتا وليتشي غدا الأحد في إطار نفس الجولة.

ويعد الفوز حافزا كبيرا لأبناء المدرب كلاوديو رانيري قبل الدربي المرتقب الأسبوع المقبل مع ميلان.

ريال مدريد يواصل الصدارة بعد فوزه على غرناطة

Posted: 07 Jan 2012 10:03 PM PST



عزز ريال مدريد موقعه في صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت بعد فوزه 5-1 على ضيفه غرناطة الصاعد حديثا.

وأحرز كريم بنزيمة هدفين لريال في الدقيقتين 19 و50 وجاءت باقي الأهداف عن طريق سيرجيو راموس وجونزالو هيجوين وكريستيانو رونالدو في الدقائق 34 و47 و89 بينما سجل ميكل ريكو هدف غرناطة الوحيد في الدقيقة 22.

وأصبح رصيد ريال بعد هذا الفوز 43 نقطة ليتسع الفارق الذي يفصله عن برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الى ست نقاط قبل لقاء البطل الكتالوني مع جاره اسبانيول غدا الاحد.

وعزز رونالدو تصدره لقائمة هدافي الدوري برصيد 21 هدفا متقدما بأربعة أهداف على ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وترك ريسنج سانتندر منطقة الهبوط وصعد إلى المركز السادس عشر بعد الفوز على ريال سرقسطة بهدف أحرزه برناردو في نهاية الشوط الأول بينما تعادل ليفانتي مع ريال مايوركا بدون أهداف وهي نفس نتيجة لقاء ريال سوسيداد مع اوساسونا.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك