إبداع الملاعب


يواخيم لوف : حان الوقت لإنهاء صوم ألمانيا عن البطولات

Posted: 02 Jan 2012 11:57 AM PST



أكد يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم أن ألمانيا باتت تمتلك فرصة قوية لإنهاء صيامها عن الفوز بالبطولات الكبرى والتي كان آخرها الفوز بلقب اليورو لعام 1996 بعد هزيمة المنتخب التشيكي بهدفين لهدف في المباراة النهائية .

لوف صرح لصحيفة البيلد الألمانية قائلاً :" ستكون بطولة صعبة للغاية ، ولكن في النهاية نحن نريد الفوز بلقب لبطولة كبرى مرة أخرى منذ وقت طويل ، جميع اللاعبين متعطشين للنجاح وفي المستوى الذي يؤهلهم للفوز على أي فريق كبير ليس فقط بسبب التفاهم فيما بينهم ولكن لمستويات اللاعبين أيضاً على المستوى الفردي ".

وتابع:" أتطلع حقاً للقب البطولة الأوروبية وبطولة مثل هذه ستحتاج منا بذل المزيد من المجهود وتعامل خاص مع المباريات من النواحي الخططية والتكتيكة ".

يُذكر أن ألمانيا قد وقعت في مجموعة الموت مع المنتخب الهولندي والمنتخب البرتغالي بالإضافة للمنتخب الذي يؤهله الجميع لأن يكون الحصان الأسود للبطولة وهو المنتخب الدنماركي في مجموعة ستبدأ مبارياتها يوم 9 يونيو المقبل بمباراة نارية بين ألمانيا والبرتغال .

المصدر : جول

برشلونة يعود إلى التدريب بحضور ألفيس وغياب ميسي

Posted: 02 Jan 2012 11:55 AM PST



شهدت تدريبات برشلونة الأولى في عام (2012) أنباءاً جيدة للمدرب بيب غوارديولا بعودة أندريس إنيستا ، كارليس بويول ، داني ألفيس وسيدو كيتا إلى الميدان قبل مباراة الأربعاء ضد أوساسونا في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وعاد إنيستا قبل أربعة أيام من الموعد المحدد بعد تعرضه سابقاً لتمزق عضلي في ساقه اليسرى في المباراة ضد هوسبيتاليت بينما غاب بويول عن اللقاء الودي الذي خاضه منتخب كاتالونيا ضد تونس بسبب الآلام التي عانها منها في الفخذ الأيسر.

وشارك في مران اليوم المدافع البرازيلي داني ألفيس الذي حصل على أيامٍ إضافية من عطلة عيد الميلاد فيما تغيب عن التدريب كلٍ من إريك أبيدال الذي يعاني من إنفلونزا وليو ميسي الذي سيصل اليوم إلى برشلونة على أن يشارك غداً في التدريب الأول.

آسيير ريسغو : هناك فرصة ضئيلة لهزيمة برشلونة

Posted: 02 Jan 2012 12:02 PM PST



اعترف حارس مرمى أوساسونا آسيير ريسغو أن الفرص ستكون ضئيلة للغاية في المواجهة ضد برشلونة في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا داعياً زملاءه لتقديم كل ما لديهم في مباراة الأربعاء القادم على ملعب كامب نو.

وقال ريسغو في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "هزيمتنا ضد برشلونة (8/0) أصبحت في طي النسيان وعلينا أن نظهر أن لدينا النية للحصول على نتيجة إيجابية ونحن نعلم أن هذا اللقاء يمثل تحدياً صعباً للغاية وهناك احتمالات ضئيلة للفوز ولكن علينا أن نقاتل للبقاء على قيد الحياة في هذه المسابقة".

وسلط حارس مرمى أوساسونا الضوء على أرقام برشلونة والمستويات التي يقدمها واضاف : "البارسا فريق كبير وليس في إسبانيا وحسب ونحن نعلم أننا نواجه فريقا قوياً للغاية ولكن الاحتمالات تبقى مفتوحة والمفاجآت دائماً ما تكون حاضرة ونحن نتطلع إلى مفاجأتهم".

اليوفي مهتم بدافيد بيزارو

Posted: 02 Jan 2012 09:54 AM PST



قالت صحيفة لا ستامبا الإيطالية أن نادي يوفينتوس مهتم بالتشيلي دافيد بيزارو لاعب نادي العاصمة روما.

ويسعى المدير العام للنادي بيبي ماروتا إلى جلب بيزارو بعد أن اتفق على ضم مهاجم روما ماركو بورييلو على سبيل الإعارة.

في غضون ذلك، تستمر مفاوضات ماروتا مع مدافع إشبيلية مارتن كاسيريس. وما يزال الناديان يناقشان تكلفة انتقال كاسيريس على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

برشلونة يجدد عقد حارس المرمى خوسيه مانويل بينتو

Posted: 02 Jan 2012 09:34 AM PST



أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد حارس المرمى خوسيه مانويل بينتو لمدة موسمٍ آخر حتى (30) يونيو من عام (2013).

وانضم بينتو إلى برشلونة في يناير / كانون الثاني (2008) على سبيل الإعارة من سلتا فيغو بعد إصابة الحارس السابق ألبرت جوركيرا ليكون بديلاً لحارس المرمى فيكتور فالديس.

وقررت إدارة برشلونة بعد انتقال حارس المرمى السابق ألبرت جوركيرا الإبقاء على خوسيه مانويل بينتو الذي يلعب باستمرار مع الفريق الكتلوني في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ريدناب : أكذب لو قلت لا أريد تيفيز

Posted: 02 Jan 2012 09:07 AM PST



أبدى هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام إعجابه الشديد باللاعب غير المرغوب به في مانشستر سيتي كارلوس تيفيز.

وقال ريدناب لـ"توك سبورت": "أن معجب بتيفيز، إنه لاعب رائع.. لا أرى ذلك واقعياً، لكني سأكون كاذباً لو قلت أنني لا أريده في فريقي، لو أتيحت لي الفرصة".

يذكر أن التقارير تتحدث عن قرب انتقال تيفيز إلى نادي ميلان الإيطالي.

أبيدال وكوينكا يستطيعان التوقيع لأي فريق آخر

Posted: 02 Jan 2012 02:11 AM PST



أصبح بمقدور الثلاثي إريك أبيدال واسحاق كوينكا ومانويل بنتو التوقيع لأي فريق يريدونه بعد دخول عقدهم الستة أشهر الأخيرة من عمره.

ويستطيع هؤلاء اللاعبون التفاوض مع أي كان والتوقيع له على أن ينتقلوا مجاناً في نهاية الموسم، ويواجه برشلونة مشكلة مع أبيدال يقال أنها تدور حول المقابل المادي بالنظر لوجود عرض قوي من باريس سان جيرمان، وأما كوينكا فرغم إيمان غوارديولا به فإن ما يؤخر تجديد عقده يبدو عائداً لرغبة الشاب باللعب أساسياً وهو أمر قد لا يضمنه الفريق الكتلوني.

أما بنتو فهو يريد إنهاء مسيرته مع برشلونة لذلك من المتوقع أن يعلن تجديد عقده خلال أسابيع قليلة فقط، ومن المتوقع أن يمتد عقده لمدة عام واحد فقط.

يذكر أن قانون بوسمان الأوروبي يتيح للاعبين الانتقال مجاناً لأي فريق يريدونه بعد انتهاء عقدهم وبإمكانهم التفاوض في أخر ستة شهور من عقدهم، وهذا القانون عمالي بحت وليس رياضي ويضمن حقوق اللاعبين بعدم البقاء من دون فريق.

المصدر : ADMCsport

إجليسياس : يدعو لقتل ميسي وإنيستا

Posted: 02 Jan 2012 10:11 AM PST



مازح المطرب الإسباني العالمي "خوليو إجليسياس" عشاق نادي برشلونة خلال إحدى جولاته الغنائية في الأرجنتين، حين سُئل عن الوقت الذي سيشهد انتهاء عصر البرسا وعودة الريال للتفوق في مباريات الكلاسيكو من جديد، وكان جواب ملك الرومانسية مفاجئاً للجميع حين أشار بأن الحل الوحيد لتحقيق أمنيات عشاق ريال مدريد هو رمي الثنائي (ميسي وإنيستا) بالرصاص لأنهما المصدر الحقيقي الذي يستلهم منه البرسا كامل قواه.

المطرب المعروف بانتماءاته المدريدية المتعصبة صرح بأن نادي برشلونة خلال الفترة الحالية لا يقهر بسبب وجود الثنائي الذهبي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" والإسباني "أندرياس إنيستا" وأكد بأنه إن أتيحت له الفرصة فسوف يصطاد هذا الثنائي ببندقية الصيد خاصته؛ لأنه لا يرى سوى القيام بهذا من أجل عودة البطولات لخزائن المرينجي مرة أخرى.

وتحدث والد المطرب الشاب "إينركي إيجليسياس" في تصريحات قال فيها "تريدون طريقة ليفوز بها الريال على البرسا هذه الأيام.... أنا أملك الحل فلدي بندقية صيد ممتازة وجاهزة سأصطاد بها الثنائي (ميسي وإنيستا) وبهذا يستطيع الريال بسهولة الفوز في المباريات القادمة".

كما أعطى المطرب صاحب الروائع حلول بديلة لإدارة نادي ريال مدريد قد تكون وهمية في نظر البعض، حين تمنى أن يستطيع النادي الملكي التعاقد مع بطل العالم "أندرياس إنيستا" لسد المشكلة الموجودة في وسط الملعب والتي يراها أهم مشاكل ريال مدريد هذا الموسم وتحديدًا في مبارايات الكلاسيكو أمام برشلونة.

وقد واصل "إيجلسياس" مزاحه قائلاً "الريال فريق رائع، ولكن أنصح إدارة النادي الملكي بضرورة التعاقد مع إنيستا فهو لاعب خرافي وسيقضي تمامًا على أي مشكلة موجودة في الفريق وبهذه الصفقة سيعود الفريق للهيمنة العالمية مرة أخرى".

وأنهى "ريال مدريد كان بإمكانه الفوز في الكلاسيكو الأخير لولا فشل كريستيانو رونالدو في التسجيل على ملعب البرنابيو وظهوره بهذا المستوى السيء، بجانب الهجمات العديدة التي أضاعها الفرنسي كريم بنزيما".

يذكر أن "خوليو إيجلسياس" سبق وارتدى قميص المرينجي في وقت سابق عندما كان يلعب في مركز حراسة المرمى في ناشئين النادي الملكي، ولكنه فضل ان يتجه إلى الغناء بعد ذلك حيث اشتهر بأغانيه الرومانسية والعاطفية التي أتحفت العالم على مر السنين وقد حصل مؤخرًا على جائزة أفضل مطرب في العالم ناطق باللاتينية.

المصدر : جول

فان بيرسي : من الرائع ان العب مع هنري من جديد

Posted: 01 Jan 2012 11:16 PM PST



أبدى الهولندي روبن فان بيرسي نجم ارسنال الانجليزي سعادته البالغة بعودة كابتن الفريق السابق تيري هنري الى صفوف المدفعجية.

و قال فان بيرسي لموقع الفريق الرسمي:" انه امر رائع ان العب مع هنري من جديد .. لا اصدق انه عائد .. هي خطوة جريئة من لاعب كبير مثله, لقد فاز بكل شيء مع ارسنال, البعض قد يتسائل عن سر عودته الا انني ارد قائلا بان عودته هذه تثبت بأنه عاشق للنادي و يريد ان يلعب كرة القدم خاصة و انه تشبع مع ارسنال بالبطولات".
و أكد فان بيرسي بأن الروح المعنوية للفريق ارتفعت بشكل كبير منذ عودة الفرنسي هنري الى التدريبات وهو ما نحتاج اليه في الفترة المقبلة.

كيفو يرفض ريال مدريد ويختار أياكس

Posted: 01 Jan 2012 11:20 PM PST



قالت صحيفة ذي تلغراف الهولندية أن اللاعب الروماني كرستيان كيفو سيقرر الانتقال من الإنتر إلى أياكس وليس إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة ريال مدريد بالتعاقد مع المدافع الذي لعب تحت قيادة جوزيه مورينيو في الإنتر، لكن الصحيفة الهولندية قالت إن رغبة كيفو بضمان مكان أساسي هي الدافع الأبرز كي يلعب مع أياكس.

الصحيفة لم تكتف بهذا الخبر بل أكدت على أن الاتفاق تم بالفعل وأن الانتقال سيتم الإعلان عنه خلال أيام فقط.

تياغو سيلفا أفضل لاعب برازيلي عام 2011 هازماً دانييل الفيس

Posted: 01 Jan 2012 11:14 PM PST



تفوق لاعب الميلان تياغو سيلفا على لاعبي برشلونة وبورتو دانييل الفيس وهلك على الترتيب ليفوز بجائزة افضل لاعب برازيلي عام 2011 يلعب خارج البلاد.

وحافظ تياغو بهذا على الجائزة في ايطاليا بعدما حملها دوغلاس مايكون عام 2012، وهو واصل كذلك حصد الجوائز التي تقدر موهبته حيث تم اختياره كافضل لاعب في الدوري الإيطالي موسم 2010-2011.

يذكر أن الفيس حل ثانياً في التصويت كما ان لاعب بورتو هلك جاء ثالثاً.

بالوتيلي : ميلان و انتر يلاحقونني

Posted: 01 Jan 2012 11:13 PM PST



أكد ماريو بالوتيلي النجم الايطالي المثير للجدل بأن كلا من فريقي مدينة ميلان (اي سي و انتر) يلاحقان وكيل اعماله من اجل التحدث معه حول صفقة انتقال من ناديه الحالي مانشستر سيتي.

و قال بالوتيلي تعليقا على هذه المحاولات:" رعم حبي للانتر و لماسيمو موراتي رئيسي السابق الا ان الان ليس وقت العودة الى ايطاليا, كما انني مرتبط بمانشستر سيتي و اريد ان اثبت نفسي هنا و ان اقود الفريق الى البطولات قبل ان افكر في اي شيء.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك