إبداع الملاعب


أندريس إنيستا يغيب عن الملاعب ما يقرب الثلاثة أسابيع

Posted: 26 Jan 2012 09:59 AM PST



أعلن نادي برشلونة رسمياً أن الفحوص الطبية التي خضع لها لاعب خط الوسط أندريس إنيستا قد بينت معاناته من تمزق في عضلة ذات الرأسين في الفخد الأيسر.

وسيبتعد إنيستا عن الملاعب لما يقرب الثلاثة أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها في الليلة الماضية ضد ريال مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا.

وسيغيب الرسام عن الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا وعن عدد من المباريات في الليغا ضد فياريال وريال سوسيداد وربما مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ليفركوزن.

أونواه مدافع مانشستر سيتي ينتقل لكوينز بارك

Posted: 26 Jan 2012 09:58 AM PST



وقع نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي مع نيدوم أونواه مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم عقدا يمتد لأربعة أعوام ونصف.

وأعلن النادي الإنجليزي الصاعد حديثا للدوري الممتاز التوقيع مع المدافع البالغ من العمر 25 عاما وهي الصفقة الثانية للفريق بعد تايي تايوو لاعب ميلان الإيطالي.

وذكر النادي أن الصفقة كلفت النادي 2‪.‬5 مليون جنيه إسترليني، فيما أكد مارك هوغز مدرب الفريق سعادته عن التوقيع قائلا: "نيدوم لاعب رائع وأعرفه جيدا. قدم مستوى ممتاز مع مان سيتي وسيكون إضافة مميزة لنا".

من جهته أكد توني فيرنانديز مالك النادي عبر تويتر سعادته أيضا باللاعب ورحب به عبر صفحته الخاصة بموقع "تويتر".
-ADMCsport

سيسك فابريغاس : ريال مدريد منافس يثير الرعب

Posted: 26 Jan 2012 09:57 AM PST



أكد لاعب خط وسط برشلونة سيسك فابريغاس أن التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا على حساب الغريم التاريخي ريال مدريد كان صعباً للغاية مشيراً إلى فريق المدرب جوزيه مورينيو كان خصماً خطيراً وعنيداً.

وقال فابريغاس في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "ريال مدريد أكثر منافس يثير الرعب بالنسبة لنا وهذا الأمر طبيعي جداً في حين أن الغريب هو أن نحقق الإنتصار عليهم من أي معاناة لأن المنافسة مع هذا الفريق هو أمر معقد للغاية".

واعترف اللاعب الإسباني بأن وصول برشلونة للدور نصف نهائي الكأس جاء بعد عمل في مباراتي الذهاب والإياب واضاف : "الفوز في ملعب سانتياغو برنابيو كان سبباً رئيسياً في الوصول إلى الدور نصف النهائي وعندما نلعب بمستوى عالٍ فإن الشراسة تكون كبيرة".

ولم يتردد فابريغاس في وصف حارس مرمى ريال مدريد بالقائد العظيم فيما سئل عن اعتداء بيبي عليه بعد أن تلقى منه صفعة على وجهه وقال : "هذه الخطوة كانت لا إرادية حيث أن بيبي يحرك ذراعيه كثيراً عندما يدافع وأنا اعتقد أنه لم يقصد إيذائي".
-ADMCsport

ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب برشلونة المهمش ألكسندر هليب

Posted: 26 Jan 2012 09:56 AM PST



ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مدرب ليفربول كيني دالغليش يخطط للحصول على خدمات لاعب خط وسط برشلونة ألكسندر هليب في الأيام المتبقية من فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي في نهاية الشهر الحالي.

ولعب هليب على سبيل الإعارة للعديد من الأندية الألمانية بعد أن قرر مدرب برشلونة بيب غوارديولا التخلص منه فيما ارتبط في الأيام القليلة الماضية بالانتقال إلى كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

ويسعى ليفربول لتدعيم صفوفه في الفترة الثانية من هذا الموسم بعد أن نجح في الوصول إلى نهائي كأس الكارلينغ في حين أنه سيخوض اختباراً صعباً عندما يواجه مانشستر يونايتد في نهاية هذا الأسبوع.
-ADMCsport

دييغو سيميوني : أتلتيكو مدريد بإمكانه اللعب مثل برشلونة

Posted: 26 Jan 2012 04:37 AM PST



أعرب مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني عن اعتقاده بأن فريقه قادر على تطبيق فلسفة برشلونة والمنتخب الإسباني من حيث السيطرة على الكرة بشكلٍ كبير مشيراً إلى وجود عدد من اللاعبين القادرين على تطبيق هذه الفلسفة.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "نية الجميع الآن هو أن يلعب أتلتيكو مدريد مثل المنتخب الإسباني ومثل برشلونة رغم أن هناك اتجاهات مختلفة ولكن الآن فإن الاتجاه هو في امتلاك الكرة والسيطرة عليها لفترات طويلة".

وفيما يتعلق بأهدافه مع الروخي بلانكوس واضاف : "أحد الأشياء التي نحتاج إليها هي التحسن في كل المجالات حيث نريد أن ندافع بشكل أفضل وأن نعمل على خلق المزيد من الفرص للفوز ونحن لدينا لاعبين جيدين بالإضافة للعديد من المواهب ولكننا بحاجة للتركيز".
-ADMCsport

الكونفيدينسيال الإسبانية : أنشيلوتي قد يفسخ عقده من أجل ريال مدريد

Posted: 26 Jan 2012 03:51 AM PST



قالت صحيفة الكونفيدينسيال الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني يفكر بخياراته في الميرينجي بعد أن سئم من المعاملة التي يتلقاها من داخل النادي وخارجه.

وقالت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي لديه في عقده بند ينص على السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد دون الحاجة إلى التعويض.

يذكر أن أنشيلوتي هو الخيار المفضل لدى رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز.

مدير عام باريس سان جيرمان : قد نوقع مع موتا و أليكس

Posted: 26 Jan 2012 03:49 AM PST



أكد البرازيلي ليوناردو المدير العام لباريس سان جيرمان وجود احتمالية للتوقيع مع كل من ثياغو موتا لاعب الانتر، وأليكس لاعب تشيلسي.

وقال ليوناردو عندما سئل عنهما: "هناك فرصة لكليهما، في جميع الأحوال، لا يوجد شيء جدي حتى هذه اللحظة".

يذكر أن باريس سان جيرمان يسعى لضم عدد من النجوم لصناعة فريق قادر على المنافسة أوروبيا، كان منهم كاكا وكارلوس تيفيز وغيرهم.
-ADMCsport

جنوى : فيلوسو لن يذهب إلى انتر ميلان

Posted: 26 Jan 2012 03:46 AM PST



نفى نفى ستيفانو كابودزوكا المدير الرياضي لجنوى أن يكون ناديه على استعداد لبيع ميجيل فيلوسو إلى الإنتر، و ذلك بعدما اقترن اسمه بالأفاعي الساعين حسب بعض التقارير الصحفية لتعويض الرحيل المحتمل لتياجو موتَّا إلى باريس سان جيرمان بالنجم البرتغالي الدولي.

و كان صاحب صانع الألعاب ذو الـ 25 عامًا قد شارك أساسيًا في جميع مبارياته الـ 17 التي لعبها للروسُّوبلو في الدوري الإيطالي هذا الموسم مسجلًا هدفين حتى الآن، و قد قيل أنه كان أحد محاور المفاوضات التي جمعت الإنتر و جنوى مؤخرًا هذا الشهر.

إلا أن كابودزوكا كذب الأمر جملة و تفصيلًا بقوله لـ سبورت إيطاليا "لا أعلم شيئًا عن اهتمام من الإنتر بميجيل فيلوسو، كما أنه أحد اللاعبين المفضلين لدى الرئيس إنريكو بريتسيوزي لذا لا أعتقد أنه قد يُباع لأحد".
-موقع جول

تقرير اصابة أليكسيس سانشيز و انيستا

Posted: 26 Jan 2012 12:54 AM PST



وفقا للفحوصات المبدئية التي خضع لها انيستا فإنه يعاني من تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين في الفخذ ، وهي مشابهة للاصابة التي تعرض لها انيستا من قبل أثناء مباراة الفريق أمام هوسبيتاليت في كأس الملك عندما أصيب وقتها بكسر في الثلث الأوسط من العضلة الفخذية ذات الرأسين .

إصابة انيستا: لم تعرف مدة الغياب بالتحديد، وسيتم اليوم الخميس خضوع اللاعب لمزيد من الفحوصات لمعرفة مدى خطورة الاصابة.

إصابة الكسيس سانشيز: التواء في المفصل في كتفه الأيسر، الوقت التقريبي لغياب اللاعب عن الملاعب من أسبوع إلى أسبوعين.

داني ألفيس يهنيء ريال مدريد على أدائه في الكامب نو

Posted: 26 Jan 2012 12:48 AM PST



اعترف البرازيلي داني ألفيس الظهير الآيمن لبرشلونة انه لم يكن يتوقع أن يظهر ريال مدريد بكل هذه الجرأة في الكامب نو وان يلعب بهذا الأسلوب مشيرا إلى أن ماقام به ريال مدريد في المباراة سبب لهم المعاناة .

وقال ألفيس " لم نكن نتوقع ردة الفعل هذه ، فالفريق كان هائلا ، وسبب لنا المعاناة ، ولكن في النهاية حصلنا على مكافأتنا " .

كما أعرب ألفيس عن سروره بالهدف الذي سجله في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول وقال "الحقيقة كانت تسديدة رائعة، وعندما رأيت الكرة ، فكرت في الأمر، ولحسن الحظ أنها دخلت وأنا سعيد لان هذا الهدف ساعد الفريق " .

وبالرغم من المستوى الكبير الذي ظهر عليه الريال في المباراة إلا أن ألفيس أشار إلى أن برشلونة كان أيضا في مستوى جيد وأن هذه المباراة كانت مباراة للرجال.

صحيفة الماركا : كاسياس يعترف بخطأه بعد اهانته للحكم

Posted: 26 Jan 2012 12:46 AM PST



كشفت صحيفة الماركا أن قائد ريال مدريد ايكر كاسياس هو من قال لحكم مباراة الكلاسيكو فرناندو تيكسيرا " اذهب واحتفل مع برشلونة " وذلك بعد انتهاء المباراة .

وقالها كاسياس لتيكسيرا مرتين ومن سمعه وهو يقول ذلك الصحفي " جولتا رودريغيز " .

ولكن كاسياس اعترف بخطأه بعد ذلك والقى اللوم على الاجهاد حيث قال "هذه الأمور تحدث مع الإجهاد، ولا حاجة لإعطاء أهمية أكبر" .

ويذكر بأن حكم المباراة كان قد أشهر لكاسياس البطاقة الصفراء في اللحظات الأخيرة من الشوط الاول وذلك بسبب اعتراضه أثناء اللقطة التي جاء منها بعد ذلك هدف برشلونة الثاني .

كاسياس للحكم : عليك أن تذهب للاحتفال مع برشلونة الآن

Posted: 25 Jan 2012 10:27 PM PST



هاجم إيكر كاسياس حارس ريال مدريد حكم المباراة تشيكيرا بعد نهاية المباراة التي تعادل بها فريقه مع برشلونة 2-2 وتأهل بموجبها الفريق الكتلوني.

وقال كاسياس حسب ما أوردته بعض القنوات التلفزونية للحكم وهو في الطريق المؤدي لغرف خلع الملابس " عليك أن تذهب للاحتفال مع برشلونة الآن".

انتقادات كاسياس جاءت بعد تذمر مدريدي من تحكيم المباراة الذي قالت عنه صحيفة الآس حرم الريال من 3 ركلات جزاء وحرم البرسا من ركلة واحدة وطرد للاسانا ديارا.

صحيفة آس الاسبانية : 3 ركلات جزاء لمدريد وركلة لبرشلونة وطرد للاسانا

Posted: 25 Jan 2012 10:24 PM PST



قالت صحيفة الآس المدريدية إن مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة شهدت 5 ركلات جزاء لم يحتسبها الحكم.

وحسب الصحيفة فإن هناك 3 ركلات للريال، واحدة عندما اصطدمت الكرة بيد سيرجيو بوسكتش والأخرى عندما اصطدمت بيد إريك أبيدال والثالث عندما أعاق بويول كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء.

في حين أن لبرشلونة ركلتي جزاء واحدة عند تدخل بيبي على اليكسيس سانشيز، وكذلك طرد عند تدخل لاسانا ديارا على ليونيل ميسي في أخر الشوط الأول.

غوارديولا : ريال مدريد فريق قوي ونحتاج لتحسين انفسنا

Posted: 25 Jan 2012 10:28 PM PST


 

حدث مدرب برشلونة بيب غوارديولا عن تأهل فريقه أمام ريال مدريد في دور الثمانية من كأس الملك.

وقال " علي تهنئة اللاعبين بهذا التأهل ولدينا شعور سعادة بهذا التأهل".

واضاف " يجب أن لا ننسى بأن الريال فريق قوي يحقق عدد كبير من الانتصارات ولديه مجموعة من أفضل اللاعبين ولكن لاعبينا كانوا في المستوى ووقفوا أمام فريق عنيد وكان بالإمكان أن نخرج اليوم".

ثم ختم كلامه بالقول " أنا سعيد بما قدمه فريقي لكن علينا تحسين أنفسنا"

يذكر أن برشلونة صاحب أكبر عدد من القاب الكأس في تاريخ اسبانيا.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك