إبداع الملاعب


ريال مدريد يخسر ثلاثة عشر لاعباً في الاستحقاق الدولي

Posted: 28 Feb 2012 10:45 AM PST



ضرب فيروس الفيفا بقسوة نادي ريال مدريد الذي سيخسر ١٣ لاعباً في الاستحقاق الدولي يوم الأربعاء القادم وذلك بحسب ما نقل الموقع الرسمي للنادي الملكي واللاعبون هم :

مارسيلو الذي سيشارك مع البرازيل ضد البوسنة والهركس وفاران مع منتخب فرنسا تحت ٢١ عاماً ضد إيطاليا وكاسيسا وراموس وألونسو وأربيلوا مع المنتخب الاسباني ضد فنزويلا ورونالدو وبيبي وكوينتراو مع المنتخب البرتغالي ضد بولندا وخضيرة وأوزيل مع المنتخب الألماني ضد فرنسا وهيغواين مع الأرجنتين ضد سويسرا وشاهين مع المنتخب التركي ضد سلوفاكيا علماً أنه لم يلعب كثيراً هذا الموسم .
-admcsport

صحيفة الأس الاسبانية : الحكم ساعد برشلونة امام الاتلتيكو

Posted: 28 Feb 2012 10:44 AM PST



نشرت صحيفة الأس الاسبانية صورة لمساعدة الحكم بيريز لاسا لفريق برشلونة خلال مباراة النادي الكاتالوني الأخيرة امام اتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني و التي انتهت بنتيجة 2-1 .

ونشرت الصحيفة صورة لحكم اللقاء قبل وأثناء تنفيذ النجم الارجنتيني ليونيل ميسي للركلة الحرة التى جاء منها هدف الفوز لبرشلونة .

حيث ذكرت الصحيفة عن ان الحكم منع تشافي هيرنانديز من تنفيذ الركلة الحرة وهو كان يشاهد تحركات حارس أتلتيكو اثناء تنظيمه للحائط البشري ،بينما لم يقم بمنع ميسي من تنفيذ الركلة .

في رأيك عزيزي القارئ هل هذا سبب مقنع ؟

ديفيد سيلفا : انضممت مانشستر سيتي لعدم جدية ريال مدريد و برشلونة

Posted: 28 Feb 2012 10:42 AM PST



أكد نجم وسط مانشستر سيتي ومنتخب اسبانيا ديفيد سيلفا أن انضمامه إلى تأخر عرضي الريال وبرشلونة دعاه إلى قبول عرض نادي مانشستر سيتي الذي رأه أكثر جدية حيث قال :" الريال والبرشا لم يتحركا رغم كل الحديث وكان السيتي أكثر جدية وأرسل لي عرضاً حقيقياً لذلك أنا هنا الآن ."

سيلفا تابع الحديث عن أندية اسبانيا وحظوظها في دوري الأبطال مؤكداً أن السيتي سيكون منافساً يوماً عليها حيث قال:"برشلونة يلعب مع بعضه منذ فترة طويلة وتشكيلته فازت بالعديد من الألقاب والريال منسجم كذلك الأمر وهما أقوى المرشحين لكننا سنصل قريباً لهذا المستوى من الانسجام وسنكون في العام القادم من المنافسين على الأبطال ."
-admcsport

كريستيانو رونالدو: الهدف الوحيد هو الفوز في اليورو

Posted: 28 Feb 2012 05:49 AM PST



البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، قال ان الهدف الوحيد هو الفوز في كأس أمم أوروبا 2012 التي ستقام في بولندا وأوكرانيا.

وقال رونالدو في رسالة نشرها على الشبكات الاجتماعية بعد أن قام بوضع القميص الجديد للمنتخب البرتغالي: "هذه هي الألوان التي سندافع عنها في كأس الامم الأوروبية 2012 مع هدف واحد: الفوز باللقب".

نجم ريال مدريد (27 عاما) تم استدعائه للمباراة الودية التي سيخوضها البرتغال في مدينة وارسو ضد بولندا يوم الأربعاء.

المنتخب البرتغالي يحتل المرتبة 6 في ترتيب الفيفا، وقد أطاحت به القرعة في المجموعة الثانية وتعتبر الأصعب في اليورو: سيواجهون ألمانيا (9 يونيو) الدانمارك (13 يونيو) وهولندا (17 يونيو).

نيمار : رونالدينيو و داني ألفيس يطلبان مني الانضمام الى برشلونة

Posted: 28 Feb 2012 05:48 AM PST



اشار النجم الدولي البرازيلي في صفوف نادي سانتوس البرازيلي نيمار دا سيلفا عن أن مواطنه رونالدينيو هو بمثابة أخ أكبر بالنسبة له و دائماً يستمع الى نصائحه.

وقال نيمار عن ان رونالدينيو قال له أن برشلونة هو أفضل فريق في العالم كما ان المدينة رائعة أيضًا وأن رونالدينيو يضمن لنيمار التألق في صفوف الفريق الكتالوني.

و تابع نيمار حديثه عن أن البرازيلي الاخر دانييل الفيس في صفوف برشلونة دائما ما يحثه على الانتقال الى النادي الكاتالوني بطل اوروبا و العالم.

صحيفة سبورت : خافي مارتينيز على رادار مانشستر يونايتد

Posted: 28 Feb 2012 04:52 AM PST



وفقا لصحيفة السبورت الكاتلونية فإن الأسباني خافي مارتينيز لاعب وسط أتلتيك بلباو تحت مثار اهتمام نادي مانشستر يونايتد .

ويعد مارتينيز من بين أبرز لاعبي الوسط في الليغا ، وهو ماجعله تحت مثار اهتمام العديد من الأندية من بينها ريال مدريد وبرشلونة .

وكانت الصحف قد أشارت مؤخرا إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الملكي يرغب في جلب مارتينيز لتعزيز صفوف الريال في الموسم القادم .

وستكون الفرصة مواتية للسير أليكس فيرغسون لمتابعة مارتينيز عن قرب وذلك أثناء لقاء فريقه بأتلتيك بلباو في الجولة القادمة من الدوري الاوروبي .

خوليو سيزار : ازمة فريقي تجعلني اتعذب

Posted: 28 Feb 2012 04:50 AM PST



ذكرت صحيفة توتو سبورت الايطالية عن ان حارس مرمى فريق انتر ميلان البرازيلي الدولي خوليو سيزار يشعر بأنه عاجز بعد الازمة التي يعاني منها الانتر.

وقال سيزار : "ازمة فريقي تجعلني اتعذب ، وبعد مباراة نابولي لم استطع النوم، من الصعب ايجاد سبب لهذه النتائج التي هي على شكل كوابيس".

و لكن خوليو سيزار كشف عن تفاءله حيث اكد عن ان فريقه بامكانه تجاوز نتيجة مارسيليا في دوري الأبطال، كما بامكانهم العودة الى الصراع في الدوري الايطالي.

مدير المركز الإسلامي بالبرازيل ينفي اعتناق كاكا للإسلام

Posted: 28 Feb 2012 03:13 AM PST



نفى الشيخ خالد تقى الدين، مدير المركز الإسلامى بالبرازيل، الأنباء التى ترددت حول اعتناق البرازيلى ريكاردو كاكا، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، الدين الإسلامى، مؤكداً أن التقارير الصحفية التى أشارت إلى هذا الأمر، ليس لها أساس من الصحة.

قال خالد تقى الدين، فى تصريحات لموقع "العربية نت"، إن كاكا لم يعتنق الدين الإسلامى، إنما ينتمى للديانة المسيحية، وبالتحديد للكنيسة الإنجيلية، حيث يعد من أبرز المتبرعين لها.

أضاف، هناك رجل برازيلى شهير يدعى ريكاردو سادى اعتنق الإسلام على يديه، وهو ما أدى إلى اختلاط الأمر لدى البعض، باعتبار أن ريكاردو كاكا هو من أسلم، وهذا ليس صحيحاً.

جدير بالذكر أن شائعات اعتناق الدين الإسلامى دائما ما تلاحق كاكا، الذى يحرص على زيارة المراكز الإسلامية عند زيارته للدول العربية، لعل آخرها الزيارة التى قام بها اللاعب لإمارة دبى، استمع خلالها لخطبة تعريفية بالدين الإسلامى.

مارادونا : زيارة فلسطين وسام على صدري و فلسطين منبعاً للكفاح

Posted: 27 Feb 2012 11:23 PM PST



تلقى الاسطورة الارجنتينية ومدرب الوصل الاماراتي مارادونا دعوة لزيارة فلسطين خلال الفترة القادمة من قبل اللواء جبريل رجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني للتعرف على الرياضة المحلية عن قرب.

مارادونا اعتبر ان زيارته لفلسطين وسام على صدره مرحباً بهذه الدعوة حيث اكد انه يتشرف بزارة الاراضي المقدسة مؤكداً تضامنه مع القضية الفلسطينية , كما اوضح انه يحب الشعب الفلسطيني المكافح بقوله : " فلسطين منبعاً للكفاح والنضال وانا تربيت على حب الكفاح ورفض الظلم، مؤكداً تضامنه الكبير مع القضية الفلسطينية العادلة".
-admcsport

مورينهو : التعادل امام رايو فاليكانو كان أكثر عدلاً

Posted: 27 Feb 2012 10:46 PM PST



اكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن ان فريق رايو فاليكانو لم يستحق الخسارة امام فريقه نتيجة هدف مقابل لا شيء في الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقال مورينيو :" في مثل هكذا مباريات من السهل أن تخسر نقاطاً ، فاليكانو لم يستحق الخسارة، كلنا نؤيد ذلك ، و نحن لم نقدم مباراة جيدة، والتعادل كان سيكون أكثر عدلاً لأن المنافس كان رائعاً".

وأضاف مورينيو: "لقد أتيحت لهم ثلاثة فرص متاحة للتسجيل ، إذا لم نكن في حالة جيدة، لما استطعنا أن نفوز. لاعبوا فريقي عرفوا كيف يتعاملوا في ظل هذه المعاناة وتكيفوا مع أرضية الملعب الصعبة".

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك