إبداع الملاعب


بث مباشر : مانشستر سيتي وليفربول كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2012

Posted: 11 Jan 2012 12:05 PM PST



اليوم : الأربعاء 11 يناير 2012
الساعة : 19:45 GMT جرينتش
دور : نصف النهائي

في حال حدوث مشاكل في البث اضغط F5

شقيقة كريستيانو رونالدو تفضحه بصورها الإباحية

Posted: 11 Jan 2012 11:46 AM PST



قامت إيلما أفيرو، الشقيقة الكبرى للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بالظهور على غلاف مجلة برتغالية بصور فاضحة، في محاولة منها للتعبير عن أن رونالدو ليس هو الوسيم فقط، وتقول إنها لم تخبر شقيقها عن الموضوع كونها تعرف أنه لن يوافق.

ووفقاً لصحيفة "فوتبول بريمييرا" البرتغالية، فإن إيلما أفيرو، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، عادت لتظهر على أغلفة المجلات في محاولة منها للعودة إلى الأضواء من جديد.

وتعمدت الصحيفة أن توضح اسم رونالدو كاملاً حين اعتبرت أن إيلما أفيرو شقيقته، وأكدت أن اسم النجم البرتغالي الكامل هو (كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو)، كما قالت الصحيفة إن إيلما أفيرو هي زوجة وأم لطفل وحيد.

في حين أكدت الصحيفة على لسان إيلما أفيرو أنها لم تطلع شقيقها رونالدو على موضوع الظهور على غلاف المجلة، لأنها اعتقدت أنه لن يكون سعيداً حين يراها كذلك، لكنها عادت لتؤكد أن الأمر لن يسبب أي مشاكل بينها وبين شقيقها، الذي دائماً ما كان يعاملها بطريقة جيدة.

رسمياً : برشلونة يوافق على انتقال ماكسويل لباريس سان جيرمان

Posted: 11 Jan 2012 11:29 AM PST



أعلن نادي برشلونة عن موافقته على انتقال ظهيره الأيسر ماكسويل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

الموافقة جاءت في بيان على الموقع الرسمي للنادي الكتلاني الذي سيتخلى عن ظهيره الأيسر بعد موسمين ونصف قضاهما مع البلاوجرانا.

كان البرسا قد سمح للاعبه بالسفر لباريس لإجراء فحص طبي ولإنهاء متعلقات العقد وهو ما أشار إليه البيان أنه بمجرد انتهاء هذه الأمور سيتم إنهاء الصفقة.

ماكسويل كان قد وصل لبرشلونة في صيف عام 2009 قادماً من إنتر وقدم موسم أول بشكل جيد إلا أنه بدأ تدريجياً يفقد الفرصة في اللعب بانتظام لإصاباته المتعددة ولوجود أكثر من بديل أكفأ منه بحسب وجهة نظر المدير الفني للبرسا بيب جوارديولا الذي تحدث عن هذه الصفقة اليوم في مؤتمره الصحفي.

كازورلا : هدف الريال جاء بالمصادفة

Posted: 11 Jan 2012 06:19 AM PST



أكد سانتياغو كازورلا مهاجم ملقا الإسباني أن فريقه أضاع الفرص في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، وأن هدف الريال جاء بالمصادفة.

وقال كازورلا بعد المباراة التي انتهت بهدف وحيد: "كان هدفنا اللعب بقوة حتى النهاية، وبالفعل تم ذلك، لكن للأسف الريال أحرز هدفاً بالمصادفة، وبعده انتهى كل شيء.. أضعنا فرص كثيرة، حارس المرمى ويلي أخطأ، لكنه في المقابل قدم مباريات كبيرة أهدانا نقاطها، لكن هذه المباراة كانت مؤلمة".

يذكر أن الريال فاز على أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان يكفيه التعادل في الإياب ليضمن التأهل. 

قريباً ثلاثي مرعب في اليوفنتوس

Posted: 11 Jan 2012 06:17 AM PST



تحدثت صحيفة "الكوريري" الإيطالية عن طموحات يوفنتوس قائلة إن المدير الرياضي جيوزيبي ماروتا في صدد إعداد فريق قادر على المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن ماروتا سيتقدم بعروض لضم كل من غاريث بال لاعب توتنهام، وفرناندو توريس مهاجم تشيلسي، وغونزالو هيغوايين مهاجم ريال مدريد، لضمهم بعد نهاية الموسم.

كما قالت الصحيفة إن اليوفي اكتفى ببيرلو وفيدال وماركيزيو، وأوقف مفاوضاته مع بيتزارو لاعب وسط روما.

غوارديولا يعلن عن قائمته قبل مباراة الغد ضد أوساسونا

Posted: 11 Jan 2012 05:08 AM PST



أعلن مدرب برشلونة بيب غوارديولا عن قائمته النهائية قبل مباراة الغد ضد أوساسونا في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا حيث استبعد كلٍ من داني ألفيس وأندريس إنيستا وماكسويل.

ويعاني ألفيس من بعض الآلام في عضلة ساقه اليمنى حيث تم استبعاده كاجراء وقائي في حين سيغيب إنيستا بقرار من المدرب بينما جاء غياب ماكسويل نظراً لاقترابه من الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

القائمة النهائية على النحو التالي :-

حراسة المرمى : فالديس ، بينتو.

خط الدفاع : بيكيه ، بويول ، أبيدال ، أدريانو ، فونتاس ، مونتويا.

خط الوسط : بوسكيتس ، ماسكيرانو ، تشافي ، تياغو ، سيرجي روبرتو ، فابريغاس.

خط الهجوم : الكسيس سانشيز : بيدرو ، كوينكا ، ميسي.

الوحدات يرفض طلب الفيصلي السعودي لضم عامر ذيب

Posted: 11 Jan 2012 11:26 AM PST



بعد ان كان متوقعاً انتقال الاردني عامر ذيب من فريقه الوحدات الاردني في فترة الانتقالات الشتوية الى صفوف الفيصلي السعودي اعلن مؤخراً الوحدات رفضه القاطع انتقال اللاعب بسبب العائد المادي .

وكان الفيصلي قد قدم مبلغ 190 الف دولار وهو ما رفضه الفريق الاردني بحيث طلب 150 من قيمة الصفقة بخلاف حصة اللاعب , وهو الامر الذي رفضه الاخير ان يحصل على مبلغ 40 الف دولار كما نقلت صحيفة الرياض .

ميسي : تشافي لن يتوقف عن التمرير لي بعد الجائزة

Posted: 11 Jan 2012 12:07 AM PST



أجرى ليونيل ميسي حواراً خاصاً مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم أعرب فيه عن فخره بالفوز بالكرة الذهبية ثلاث مرات ليعادل رقم بلاتيني الخاص متمنياً في الوقت نفسه أن يحافظ على مستواه حيث قال :"أتمنى مواصلة اللعب والعطاء على هذا النحو وتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق والزملاء لأنهم الأساس بتواجدي في هذه المناسبة الجميلة بشكل مستمر ."

ميسي أجاب عن سؤال طريف عما إذا كان تشافي سيوقف التمرير له بغية أن تزيد حظوظه في الحصول على الجائزة حيث قال:" لا أعتقد أنه سيتوقف عن التمرير لي فنحن الاثنان نحتاج إلى بعضنا البعض، كما أنه تربطتنا علاقة صداقة حميمة تتجاوز حدود الجوائز والألقاب مهما كانت ."

في النهاية أعرب ميسي عن أمنياته للعام الجديد وخص المنتخب بأمنية خاصة حيث قال :" أتمنى تحقيق بعض الانجازات مع منتخب بلادي والحفاظ على مستواي والفوز بالألقاب مجدداً لكنني أعرف أن الأمور حالياً أصعب من أي وقت مضى ."

بويول يؤكد سعي برشلونة لتحقيق المزيد من الألقاب

Posted: 11 Jan 2012 11:19 AM PST



أكد كارلس بويول قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء أن فريقه يسعى إلى تحقيق عدة ألقاب في المستقبل نافياً أن يكون النادي قد أصيب بـ"تخمة" جراء النجاحات المتتالية التي حصدها في السنوات الماضية، معتبراً التتويج بالبطولات هو حافز الـ"بلاوغرانا" الوحيد لتقديم الأفضل دائماً.

وقال بويول إنه أكد لزملائه في الفريق أنه لايستطيع النوم بشكل طبيعي في ظل اعتلاء ريال مدريد لصدارة جدول الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط أمام برشلونة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده برشلونة اليوم الثلاثاء بعد فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نجوم الفريق أمس الإثنين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2011 وذلك للعام الثالث على التوالي، وفوز مديره الفني جوسيب غوارديولا بجائزة أفضل مدرب في العالم.

وقال بويول :"هذه النقاط الخمس تمثل فارقاً كبيراً ولكن من الممكن تعويضه"، ولكنه اعترف أيضاً بأن هامش الخطأ المسموح لبرشلونة حالياً أصبح "في أدنى حد له".

وأكد صخرة دفاع برشلونة :"المهم حالياً هو مواصلة العمل. النقاط الخمس فارق كبير، ولكننا سنواصل كفاحنا. لن نستسلم، وسنستمر في العمل لاستعادة الصدارة" مشيراً إلى أن الوضع ليس خطيراً.

كما أضاف :"حافز برشلونة هو الفوز بلقب الدوري. وسنبذل قصارى جهدنا من أجل مواجهة هذا التحدي".

وقال بويول: "لن ندخل في جدال مع التحكيم" في إشارة إلى منع لاعب اسبانيول للكرة بيده في مباراة الفريقين أمس الأول الأحد ليحرم برشلونة من هدف أكيد في هذه المباراة التي انتهت التعادل الإيجابي (1-1).

وأوضح :"لم نجادل الحكام من قبل ولن نفعلها الآن. كانت هناك لمسة يد واضحة. إذا لم يطلق الحكم صفارته فإن ذلك يعني أنه لم ير اللعبة".

واعتبر بويول أن برشلونة يحتاج فقط للتركيزعلى نفسه ومستواه بغض النظر عما يفعله الآخرون، وأشار إلى أن صعوبة كل موسم تزداد عن سابقها بينما ما زالت رغبة الفريق قائمة دائماً في التتويج بالألقاب.

في الوقت نفسه، أشاد كابتن برشلونة بمديره الفني غوارديولا مؤكداً على أمله في أن يجدد عقده مع الفريق الكتالوني. وقال بويول أيضاً :"إنه (غوارديولا) أفضل مدرب في العالم. والآن أصبح ذلك معترفاً به في العالم كله. أتوقع أن يستمر مع الفريق لعدة سنوات".

وعن ميسي، قال بويول "ما يريده ميسي أكثر من أي شيء هو مواصلة لعب الكرة ولديه الحافز ليكون الأفضل دائماً".

هنري لجماهير ارسنال : لن أتمكن من التسجيل في كل مباراة

Posted: 10 Jan 2012 11:31 PM PST


 

حذر النجم الفرنسي المخضرم تييري هنري المعار حديثا لناديه السابق ارسنال لمدة شهرين جماهير "المدفعجية" من أنه لن يتمكن من التسجيل في كل مباراة يخوضها.

وقاد هنري ارسنال في أول مباراة يخوضها على ملعب الإمارات بعد عودته إليه للصعود لدور ال32 في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أن سجل هدف فوز "المدفعجية" على ليدز يونايتد أمس الاثنين في ختام الدور الثالث من البطولة.

وقال هنري المعار من رد بولز الأمريكي: "لقد سجلت أمس ولكن هذا لن يحدث في كل مباراة".

ويعتبر هنري "أسطورة" بالنسبة للمدفعجية وتم تنصيب تمثال برونزي له على أعتاب ملعب "الإمارات"، في إطار احتفالات النادي بعيده ال125 وهو ما أثر في اللاعب كثيرا.

باريس سان جيرمان يفاوض برشلونة لضم ماكسويل

Posted: 10 Jan 2012 11:28 PM PST


 

بدأ مسئولو برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي اليوم، جولة من المفاوضات لانتقال الظهير الأيسر ماكسويل إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأوضح متحدث باسم النادي الكتالوني أن المفاوضات مازالت جارية بين الجانبين، إلا أنه من الواضح أن عرض النادي الفرنسي قد لاقى استحسان البرسا واللاعب على حد سواء.

وتسعى إدارة باريس سان جيرمان إلى التعاقد سريعا مع ظهير أيسر قبل انضمام سياكا تيينيه إلى منتخب كوت ديفوار خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق بغينيا الاستوائية والجابون الشهر الجاري.

يذكر أن ماكسويل (30 عاما)، فشل في حجز مكانه الأساسي في البرسا، والذي فاز معه بعشر بطولات مختلفة.

مرسيليا إلى نصف النهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية

Posted: 10 Jan 2012 11:25 PM PST



تأهل مرسيليا حامل اللقب ووصيف بطل الدوري إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه كان 3-صفر الثلاثاء.

وسجل الأهداف ماتيو فالبوينا (7 و51) ولويك ريمي (20).

وتدور الأربعاء بقية مباريات ربع النهائي حيث يلتقي نيس مع ديجون، ولومان مع لوريان، وليون مع ليل.

لاتسيو إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بفوز صعب على فيرونا

Posted: 10 Jan 2012 11:24 PM PST



تأهل لاتسيو الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه على ضيفه هيلاس فيرونا 3-2 اليوم الثلاثاء على الملعب الأولمبي في العاصمة.

وسجل البرازيلي اندريه دياش (44) وتومازو روكي (57) والبرازيلي أندرسون هارنانيس (90) أهداف لاتسيو الذي أفلت من التمديد بأعجوبة مع أن صفوفه تعج بالمحترفين الأجانب، وإيمانويلي بيريتوني (61) هدف هيلاس فيرونا فريق الدرجات الأدنى في إيطاليا.

والتحق لاتسيو بيوفنتوس وسيينا اللذين سبقاه الى هذا الدور على حساب باليرمو (بركلات الترجيح 3-0، الوقتان الأصلي والإضافي 4-4) وبولونيا 2-1 بعد التمديد.

ويلعب الأربعاء أودينيزي مع كييفو، وروما مع فيورنتينا، والخميس نابولي مع تشيزينا، والأسبوع المقبل ميلان مع نوفارا (الاربعاء) وانتر ميلان مع جنوى (الخميس).

ريال سوسييداد يتفوق على مايوركا في كأس ملك أسبانيا

Posted: 10 Jan 2012 11:00 PM PST



حقق ريال سوسيداد فوزاً مريحاً على ضيفه ريال مايوركا (2-0)، وذلك في ذهاب الدور ثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا أمس الأربعاء على ملعب أنويتا في سان سيباستيان.

وأنهى سوسيداد الشوط الأول متقدماً بهدف لاعب الوسط ميكيل أرانبورو (17)، وأضاف المهاجم إيمانويل أجيريتشي الهدف الثاني في الدقيقة (55).

وكان هذا الدور افتتح يوم الثلاثاء بأربع مواجهات آلت إلى فوز ريال مدريد على ملقا (3-2)، وميرانديس (درجة ثانية) على راسينغ سانتاندر (2-0، وألكوركون (درجة ثانية) على ليفانتي (2-1)، كما تعادل ألباسيتي مع أتلتيك بلباو (0-0).

تهديدات بالقتل لمدرب الوداد البيضاوي الجديد‏‎

Posted: 10 Jan 2012 10:13 PM PST



أوقف المدرب محمد فاخر كل المفاوضات التي كانت تجري بينه وبين مسئولي الوداد البيضاوي لوجود خلافات عميقة حول بنود العقد الذي كان يفترض أن يربطه بالفريق الأحمر لسنة ونصف

وكان فاخر قد أشترط أن يكون الارتباط بالوداد لمدة ستة أشهر فقط، وهو ما لم تقبل به إدارة الوداد على اعتبار أن الفرسان الحمر سيخوضون تصفيات كأس الاتحاد الأفريقي التي ستنطلق شهر مارس القادم.

وكشف محمد فاخر عن وجود مضايقات وتهديدات بالقتل من طرف بلطجية، كما تعرضت سيارته للرشق بالحجارة من بعض المجهولين.
ويعتقد أن يكون هؤلاء من المحسوبين على جماهير الرجاء البيضاوي التي ترفض أن ينتسب أبن من أبنائها للغريم التقليدي الوداد، برغم أن بعض المدربين الأجانب الذين عملوا بالمغرب دربوا الناديين معا وكمثال على ذلك الأرجنتيني أوسكار فيلوني الذي بدأ بتدريب الرجاء قبل أن يتولى فيما بعد قيادة الوداد وكذا البرتغالي جوزيه روماو الذي أشرف على الوداد ثم عاد بعد ذلك لتدريب الرجاء.

مدريد أم برشلونة : نيمار في حيرة من أمره

Posted: 10 Jan 2012 10:11 PM PST



كان مهاجم سانتوس البرازيلي نيمار دا سيلفا حاضراً في الحفل الضخم الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشراكة مع مجلة فرانس فوتبول في مدينة زيوريخ السويسرية يوم أمس، لتوزيع الجوائز السنوية التكريمية على أفضل نجوم كرة القدم العالمية.

وحصل نجم المنتخب البرازيلي على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في عام (2011)، و هو الهدف الرائع الذي سجله مع سانتوس في شباك فلامنجو في منافسات الدوري المحلي.

وصرح نيمار بعد حصوله على الجائزة و تواجده بين خيرة نجوم كرة القدم العالمية "لا أعرف من سأختار بين ريال مدريد و برشلونة... أنا سعيد جداً في سانتوس"

و أضاف لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية قائلاً "أنا سعيد بهذا الحفل. لقد كان حلماً تحول إلى حقيقة، بعد أن عشت هذه اللحظات المميزة مع نجوم كرة القدم الأوروبية."

ريال مدريد يتجاوز ملقا و يعبر لربع نهائي كأس ملك أسبانيا

Posted: 10 Jan 2012 10:06 PM PST



تمكن النادي الملكي ريال مدريد من التغلب على مضيفه نادي ملقا بهدف وحيد ، ليكمل ما بدأه في لقاء الذهاب و يمر لدور ربع نهائي كأس ملك اسبانيا.

الدقائق الاولى من المباراة لم تحمل اي هجومات خطيرة سواء من فريق مورينيو او من جانب كتيبة بليغريني ، في حين كان التهديد الاخطر تلك التسديدة التي صوبها خضيرة في الدقيقة التاسعة و الثلاثون ليتدخل الحارس لصدها و يغادر معها الالماني مصابا و يترك مكانه لمواطنه اوزيل ، في حين رد بيريرا بتسديدة في اخر الدقائق ابعدها كاسياس لركلة ركنية.

و خلال الشوط الثاني حاول ريال مدريد ان يكون له السبق في هز الشباك ، حيث كان ان يتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثالثة و الستون لولا تدخل الحارس الذي اخرج كرته للركنية.

هيغواين بدوره حاول جاهدا منح الريال اول الاهداف و تمكن من هز الشباك لكن الحكم رفض ذلك بداعي التسلل قبل ان يسجل بنزيما هدفا شرعيا في الدقيقة الثانية و السبعون بعد خطأ فادح من حارس ملقا.

الدقائق المتبقية من عمر اللقاء شهدت انتفاضة طفيفة لملقا قصد تعديل النتيجة لكن ذلك لم يحدث ، في حين اكمل ريال مدريد اللقاء بعشرة لاعبين بعدما تعرض اربيلوا للطرد في الدقيقة السابعة و الثمانون اثر تلقيه الانذار الثاني.

و ينتظر عشاق النادي الملكي مواجهة قوية في دور الربع حيث من المتوقع ان يواجه نادي برشلونة في سيناريو معاد لنهائي النسخة الماضية و ذلك في حال ما تمكن هذا الاخير من تجاوز عقبة اوساسونا.

Share/Bookmark

0 التعليقات

إرسال تعليق

أترك تعليق من فضلك