فيلم " الحرب العالمية الثالثة " مشاهدة أون لاين و تحميل سريع و مجاني

الحرب العالمية الثالثة 

الفيلم بطولة الثلاثي الكبير " هشام ماجد وأحمد فهمى وشيكو" و تدور قصة الفيلم حول تحول مجموعة من التماثيل الشمعية المتواجدة فى أحد المتاحف العالمية إلى شخصيات حقيقية، مما ينتج عنه العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية، نظرا لتواجدهم فى عصر مختلف وفى ظروف خاصة.
ويشارك فى بطولة الفيلم الثلاثى أحمد فهمى، شيكو، هشام ماجد، سمير غانم، دنيا سمير غانم، تأليف مصطفى صقر محمد عز الدين، إخراج أحمد الجندى
.
الحرب العالمية الثالثة

Share/Bookmark

هناك 3 تعليقات:

  1. وحدة خدمات الموظفين .
    مهام الوحدة:
    1. متابعة إصدار الإقامات والتأشيرات، وكل ما يتعلق بمعاملات الموظفين لدى مصلحة الهجرة.
    2. إجراء ومتابعة إصدار تأشيرات السفر لأسر الموظفين.
    3. متابعة تجديد وإنهاء عقود الموظفين وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
    4. متابعة تحديد مواعيد التمتع بالإجازات لجميع الموظفين بالتنسيق مع الجهات المعنية.
    5. إعداد وإصدار شهادة التعريف وشهادة الخدمة لمن يرغب في الحصول عليها من الموظفين والعاملين بالجامعة لتقديمها إلى من يهمه الأمر.
    6. إعداد الإجراءات والنماذج الخاصة بمراقبة الدوام والإجازات على اختلاف أنواعها والإشراف على تعديل تلك الإجراءات والنماذج وتطويرها حسب الحاجة.
    7. اقتراح النماذج الخاصة بالخدمات الإدارية وشؤون الموظفين وتوزيعها على الإدارات ذات العلاقة.
    8. توفير بيئة عمل مناسبة للإبداع والتعليم والتطوير والتغيير تساهم في رفاهية ورضى وتحفيز الموظفين ودعم برامج الرعايا للموظفين بحيث تزداد نسبة الاحتفاظ بهم.
    9. متابعة عمليات الحجوزات والتأكيد لسفر وإقامة الموظفين عند تكليفهم بمهام رسمية خارج الجامعة.
    10. إصدار وتعميم التعليمات والتعاميم والبلاغات الداخلية للجامعة والعمل على تحديثها وتعديلها بحسب الحاجة.
    11. التنسيق مع الجهات المعنية لتطبيق البرامج والسياسات المتعلقة بعلاقات موظفي الجامعة لضمان تقوية العلاقات بين الموظفين وبناء جو من الانتماء والتعاون.
    12. تقديم تقارير دورية لمدير قسم الموارد البشرية عن سير العمل وعن المعوقات أو القيود الموجودة و تقديم تصورات عن كيفية تجاوزها.
    وحدة التخطيط والتطوير .
    مهام الوحدة:
    1. دراسة وتحديد الاحتياجات التدريبية الإدارية وطرق تقييمها حسب تصنيف الوظائف بالتعاون مع الجهات المعنية.
    2. التنسيق مع الجهات المعنية للإشراف على الأنشطة المتعلقة بالتطوير الإداري ووضع وتحديث الهياكل التنظيمية لكافة الأقسام والوحدات في الجامعة وبطاقات الوصف الوظيفي وتعديلها بما يتناسب واحتياجات الجامعة ومراكزها وأي تعديلات أو تغييرات بهذا الخصوص.
    3. التنسيق مع قسم التطوير الإداري لتطوير العمليات وإجراءات العمل في الجامعة بهدف رفع كفاءة الموارد البشرية وتطوير الأداء.
    4. وضع الخطط وتطوير السياسات التدريبية بناء على إحتياجات الجامعة واقتراحات وتوصيات الجهات المعنية.
    5. إدارة الأنشطة المتعلقة بالتدريب الأولي والتطوير المستمر للموظفين.
    6. تطوير الأنظمة و الآليات المتعلقة بقياس كفاءة الموظفين والإشراف عليها وذلك لتحسين أداء الموظفين بما يخدم أهداف الجامعة وتطلعاتها.
    7. الإشراف على برامج تقييم أداء الموظفين لضمان الفاعلية في الإجراءات والعدل والمساواة بين جميع موظفي الجامعة بمراكزها.
    8. تحليل نتائج تقييم أداء الموظفين للتأكد من أن الأداء الفعلي للعمل يوافق معايير الأداء المحددة ومن ثم التنسيق مع الجهات المعنية لتحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين إذا لزم الأمر.
    9. إعداد برامج لبناء القادة وتدريب الصف البديل لعمليات الإحلال والتعاقب.
    10. تقديم تقارير دورية لرئيس قسم الموارد البشرية عن سير العمل وماتم إنجازه منه وعن المعوقات أو القيود الموجودة و تقديم تصورات عن كيفية تجاوزها.
    وحدة الأجور والحوافز .
    مهام الوحدة:
    1. استلام القرارات الخاصة بالتعيينات والترقيات والمكافآت وإعداد مستحقاتهم حسب ما ينص عليه في تلك القرارات أو العقود.
    2. إعداد كشوفات رواتب الموظفين والمتعاقدين وتوضيح جميع التغيرات التي طرأت على رواتب موظفي الجامعة من علاوات وزيادات سنوية بالإضافة إلى الاقتطاعات والمستحقات لكل موظف ومتعاقد.
    3. القيام بجميع الإجراءات والمعاملات الإدارية والمحاسبية ذات العلاقة بتجهيز رواتب وأجور موظفين الجامعة.
    4. القيام بجميع الإجراءات والمعاملات الإدارية والمحاسبية ذات العلاقة بمكافآت العمل خارج الدوام الرسمي.
    5. إدخال البيانات المتعلقة بالرواتب الشهرية والمستحقات في نظام الأجور الإلكتروني ومراجعتها للتأكد من صحتها.
    6. إعداد مستحقات منسوبي الجامعة المطوي قيدهم من موظفين ومتعاقدين.
    7. إعداد مستحقات المستعان بخدماتهم للجامعة من مكافآت والقيام بجميع الإجراءات والمعاملات الإدارية والمحاسبية ذات العلاقة.
    8. الرد على استفسارات موظفي الجامعة في الأمور التي تتعلق باستحقاقهم.
    9. تقديم تقارير دورية لرئيس قسم الموارد البشرية عن سير العمل وماتم إنجازه منه وعن المعوقات أو القيود الموجودة و تقديم تصورات عن كيفية تجاوزها.

    ردحذف
  2. جامعة المدينة العالمية…. تضع الرؤية المستقبلية للارتقاء بمستوى التعليم
    4th December, 2014
    إن الرحلة نحو المستقبل تتطلب التعرف على جامعة المدينة العالمية؛ التي تمثل أنموذجاً حياً للمؤسسات التعليمية غير التقليدية الرائدة في مجال التعليم العالي الالكتروني. والمتأمل في رؤى جامعة المدينة العالمية ورسالتها، يشعر بنوع من الاطمئنان على التعليم في المستقبل. حيث بدأت جامعة المدينة العالمية مسيرتها القاصدة في مجال التعليم عن بعد عام 2008، مستعينة بأفضل وأحدث وسائل التعليم الإلكترونية المعاصرة، فالجامعة تسعى جاهدة بفضل الله سبحانه وتعالى، وخبرة خيرة العلماء، لتحقيق رؤيتها في الريادة، والتميز في مجال التعليم المباشر والتعليم عن بعد محلياً وعالمياً.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33101

    انعقاد اجتماع اللجنة الإدارية التنفيذية العليا الثامن والستين لعام 2014 للجامعة في المقر الرئيس
    4th December, 2014
    انعقد اجتماع اللجنة الإدارية التنفيذية الثامن والستين لعام 2014 لجامعة المدينة العالمية يوم الأربعاء الموافق 03 ديسمبر 2014م برئاسة معالي المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي، وعضوية أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي ومدراء الإدارات، حيث تضمن الاجتماع الموافقة على محاضر الوكلات والإدارات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=33115

    ردحذف
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.
    فقد قمت بزيارة لهذا المشروع، جامعة المدينة العالمية، ورأيت الجهد الذي قام به الإخوة الكرام، القائمون عليها، وقد أعجبت به، وسررت، لأنه يقوم بدور كبير في تعليم الأمة في أصقاع الأرض، وإنه من حكمة الله تعالى، فلا يمسك الناس أو يسدون أبوابًا، إلا فتح الله لهم أبوابًا من الرحمة ولعل هذه الجامعة تمثل بابًا مفتوحًا للعلم النافع، أسأل الله تعالى أن يوفق الإخوة ويأخذ بأيديهم إلى صراطه المستقيم، وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وآله وسلم.

    غرة رجب 1425هـ

    كتبه محمد بن ناصر السحيباني

    المدرس بالمسجد النبوي

    ردحذف

أترك تعليق من فضلك